Telecom & Digital World Magazine Sunday15/04/2007 G Issue 204
إضاءة
الأحد 27 ,ربيع الاول 1428   العدد  204
 

النهل .. مسيرة تطور وريادة

 

 

النهل للحاسب الآلي شركة خاصة أسست عام 1984 وبعد 18 عاما من النجاح المتواصل نجحت الشركة في تأسيس مكانة بارزة لنفسها كواحدة من أبرز شركات الكمبيوتر في السعودية، ويزيد عدد فريق عملها في الوقت الحالي على 400 موظف يدعمون العملاء من خلال ستة فروع ومقرها الرئيسي الرياض. واليوم النهل شريك لمجموعة بارزة من الشركات العالمية العاملة في ميدان تقنية المعلومات ومنها إتش بي ومايكروسوفت وسيسكو وبنتلي وكالكومب وويسترن ديجتال وآخرون.

وفي لقاء مع علاء عبدالحميد مدير المبيعات والتسويق لدى النهل للحاسب الآلي أفاد قائلاً: (اليوم انضم إلينا كشريك جديد شركة فوجيتسيو سيمنس العالمية وذلك لرفع القيمة المضافة لعملائنا والتي دائما هي اول اهتمامنا من جودة المنتجات والتسليم السريع والسعر المناسب ودعم عملائنا فنيا بعد البيع، أيضا هذه الشراكة كخطة مستهدفة تم وضعها لتلبية احتياجات شريحة اخرى من العملاء بالسوق السعودي). وأضاف عبد الحميد: (إن دورنا الجديد كموزع لكامل حقيبة منتجات فوجيستو - سيمنز للحاسبات الآلية يخلق فرصة لعرض مقدراتنا وإنجازاتنا العملية في المملكة). ولقد فزنا بنيل ثقة عملائنا -المؤسسات التجارية ذات الحجم الصغير والمتوسط على حد سواء- من خلال التركيز المستمر على رضا العميل الكامل والخدمات الموثوق بها.. وتدل قائمتنا المتنامية للعملاء المقتنعين على الدعم الفني الفعال والفوري.

ونهدف إلى إضافة القيمة ورفع حلول فوجيستو - سيمنز للحاسبات الآلية في جميع المؤسسات التجارية صغيرة ومتوسطة الحجم في المنطقة.

وتابع مدير المبيعات والتسويق قائلاً: (نشير أيضاً إلى أننا لا نركز تفكيرنا فقط على البيع بل دائما نفكر في القيمة المضافة والتي بالطبع تقودنا الى رفع نسبة البيع وتقوية وتعزيز تواجدنا واستمرارنا وزيادة عدد عملائنا في السوق وذلك لمواكبة النمو السريع في أكبر أسواق تقنية المعلومات المملكة العربية السعودية).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة