الأحد 4 ,رمضان 1428

Sunday  16/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 225

Telecom & Digital World Magazine Issue 225

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

جائزة (أفضل تطبيق إلكتروني حكومي) لهيئة السياحة

 

 

تعد شركة فاوندري نتوركس المدرجة أسهمها في بورصة ناسداك تحت الرمز (Nasdaq: FDRY), مزودة رائدة لمنتجات وخدمات المحولات والموجهات وحلول الحماية وإدارة حركة شبكة ويب، ويتضمن ذلك محولات Layer 2/3 LAN، ومحولات Layer 3 Backbone، ومحولات التطبيقات Layer 4-7 وشبكة LAN اللاسلكية. وتضم قاعدة عملاء فاوندري نتويركس، أكبر الشركات العاملة في تقديم خدمة الإنترنت، ومقدمي خدمة مترو Metro، والمؤسسات بما فيها المواقع العاملة في التجارة الإلكترونية، والجامعات، وشركات التسلية، وشركات الصحة، والقطاع الحكومي، والشركات العاملة في القطاع المالي والصناعة.

الرياض - واس

حصلت الهيئة العليا للسياحة على جائزة (أفضل تطبيق إلكتروني حكومي) في الدول العربية المقدمة من مجلة (آي. سي. إن) الصادرة عن شركة (آي. تي. بي) العالمية المتخصصة في تقنية المعلومات والإدارة الإلكترونية كأفضل جهاز حكومي عربي في مجال تطبيق التعاملات الإلكترونية.

وقد تسلم الجائزة في الحفل الذي أقامته المجلة في دبي تزامناً مع فعاليات معرض جيتكس نائب الأمين العام لقطاع المساندة في الهيئة العليا للسياحة الدكتور صلاح البخيتفي.

وأكد الدكتور البخيتفي عقب تسلمه الجائزة على أن حصول الهيئة العليا للسياحة على هذه الجائزة يعد تتويجاً للتوجه الذي تنتهجه حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- بالعمل على تطبيق التعاملات الإلكترونية في الأجهزة الحكومية, والاهتمام الذي يوليه حفظه الله بالارتقاء بمؤسسات الدولة في المجالات التقنية والإدارية, مشيراً إلى أن حصول الهيئة على هذه الجائزة بعد منافسة مع عدد من الجهات والأجهزة الحكومية الخليجية والعربية يشكل إنجازاً في سلسلة من الإنجازات والجوائز العربية والعالمية التي حققتها الهيئة في مجال التعاملات الإلكترونية والتي تعكس المستوى المتقدم للهيئة في هذا المجال بعد سنوات من التخطيط والعمل العلمي المنظم من القائمين على الهيئة والداعمين لها، وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس مجلس إدارة الهيئة السابق, وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس إدارة الهيئة.

وقال (إن هذا الإنجاز وغيره من الإنجازات التي حققتها الهيئة هي نتاج للإدارة الحديثة التي ينتهجها الأمين العام للهيئة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الذي وضع نصب عينه منذ تأسيس الهيئة أن تكون نموذجاً للمنشأة الحكومية التي تتبنى مفهوم الإدارة الإلكترونية، وكانت رؤية سموه أن تتبوأ الهيئة إدارياً مركز الصدارة بين المنشآت الحكومية، وهذا ما تحقق بفضل الله بعد خمس سنوات من العمل الجاد والرؤية الواضحة، وهذا لا يعتبر مستغرباً من صاحب السمو الأمير سلطان بن سلمان، فهو الرئيس الفخري لجمعية الحاسبات السعودية في فترة سابقة, كما اختارته شركة (آي تي بي) العالمية رجل تقنية المعلومات الأول في المملكة لعام 2003م).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

معارض

بانوراما

إضاءة

إصدارات

أسواق

إبحار

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة