الأحد 4 ,رمضان 1428

Sunday  16/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 225

Telecom & Digital World Magazine Issue 225

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

جديد سوني

طوكيو، اليابان:كاميرا سوني رقمية جديدة بدرجة وضوح 12 ميجا بكسل عرضتها الشركة الأسبوع الماضي باسم (ألفا 700) وسوف تطرح في الأسواق ابتداء من نوفمبر القادم.

 

معرض صيني

هونج كونج، الصين:فتاة صينية تقف أمام عدد من أجهزة تلفزيونية من نوع (LG) في معرض للأجهزة الإلكترونية في هونج كونج. ويتوقع منظمو المعرض أن يصل عدد رواد المعرض إلى 300 ألف زائر وأن يبلغ حجم المبيعات 20 مليون دولار.

 

شكرا روبينا !

طوكيو، اليابان:الروبوت (روبينا) يعطي توقيعه للأطفال في متحف لشركة تويوتا للسيارات في مدينة آيشي بوسط اليابان، فقد أنتجت الشركة هذا الروبوت الذي يمكنه الحركة ذاتيا على عجلات ليقوم بوظيفة تعريف زوار معرض كيكان التابع للشركة بتقنيات تويوتا الحديثة التي يشملها المعرض

 

اللمس لا الأزرار

سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة:جيل جديد من الإيبود نانو أعلنت عنها شركة آبل الأسبوع الماضي. الأجهزة الجديدة مزودة بشاشة تعمل باللمس بدلا عن الأزرار، بالإضافة إلى مميزاتها الأخرى، مثل العمل على نظام ماك، وشاشة كبيرة، ومتصفح إنترنت خاص، وكاميرا.

 

لعبة أم معركة ؟!

بيروت، لبنان:طفل من جنوب لبنان يمارس لعبة حاسوبية اسمها القوة الخاصة2 استوحتها الشركة الصانعة من حرب الصيف الماضي بين إسرائيل ومقاتلي حزب الله.اللعبة تصور اللاعبين في شكل مقاتلي حزب الله، وتضعهم في مقدمة الصفوف، حيث ينطلقون منها إلى إسرائيل للقبض على الجنود الإسرائيليين، ويهاجمون الدبابات الإسرائيلية في أودية جنوب لبنان، ويطلقون صواريخ الكاتيوشا على

 
 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

معارض

بانوراما

إضاءة

إصدارات

أسواق

إبحار

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة