الأحد 4 ,رمضان 1428

Sunday  16/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 225

Telecom & Digital World Magazine Issue 225

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

معارض

مقارنة مع العام الماضي
ارتفاع ملحوظ في عدد زوار معرض جيتكس للتقنية

 

 

* دبي - الاتصالات والعالم الرقمي

أشارت الإحصائيات المبكرة الخاصة بعدد زوار أسبوع جيتكس للتقنية إلى نجاح الاستراتيجية الجديدة، التي تبناها منظمو الحدث خلال نسخة هذا العام، وفعاليتها في زيادة عدد الزوار من كبار المديرين التنفيذيين، والتي تتمثل في تقسيمه إلى ثلاث فعاليات تقنية متخصصة.

وقد شهد اليوم الأول من أسبوع جيتكس للتقنية زيادة في إجمالي عدد الزوار مقارنة مع العام الماضي، والأهم من ذلك أن الاحصائيات تشير إلى ارتفاع نسبة الزوار المنتمين لقطاع الأعمال مقارنة مع السنوات الماضية، الأمر الذي يعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للعارضين.

كما تشير الإحصائيات الخاصة ببطاقات الدخول المباعة أن أكثر من20 في المائة من الزوار المنتمين لقطاع الأعمال كانوا من المستوى التنفيذي أو الإداري، الأمر الذي يعتبر بمثابة قمة جديدة تمكنت هذه الفعالية من اعتلائها.

وقد سجلت الشركات العارضة المخضرمة صاحبة العلامات التقنية الرائدة نمواً في عدد اجتماعات الأعمال المركزة مقارنة مع العام الماضي، ويتوقع العارضون أن تنعكس هذه الاجتماعات في نمو العوائد المالية لاستثماراتهم.

وقد رحب المنظمون بهذه الأخبار السارة التي عملت تعزيز جهودهم خلال النسخة الحالية لضمان تحقيق العارضين للعوائد القوية، على الرغم من استباق الموعد المعتاد لإقامة هذا الحدث الكبير.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال هلال سعيد المري، مدير عام مركز دبي التجاري العالمي: (يأتي النجاح الكبير الذي تحظى به فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية في هذا العام بفضل اللمسات الإبداعية الجديدة التي غيرت صيغته، والتي تركز على العدد الكبير لكبار صناع القرار الذين يحضرون فعاليات المعرض. ومع الإبداعات الجديدة مثل جلسات التواصل والتعارف التي يستضيفها المؤتمر العالمي لأسبوع جيتكس للتقنية وحفلات الأعمال وخدمة Priority Club، كنا قادرين على تقديم برنامج مميز يزود العارضين بعوائد قوية على استثماراتهم.

وأضاف المري: (وعلى وجه الخصوص، انبهر الزوار بالعدد الكبير لممثلي الشركات الرائدة، الدولية والإقليمية، الذين حضورا فعاليات المعرض، بما في ذلك الحضور الكبير لممثلي الشركات السعودية).

وقد أثمرت الاجتماعات المبكرة لعدد كبير من ممثلي أكبر الشركات التقنية العالمية خلال فعاليات المعرض في تحقيق عوائد قوية.

وبهذا الصدد، قال جون هوونهاوت، المدير العام لشركة إتش بي الشرق الأوسط ورئيس مجموعة إتش بي للحلول التقنية: أود أن أعرب عن خالص إعجابي وتقديري بالمستوى الرفيع لصناع القرار الذين التقيتهم خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية. وقد ذهلت بجودة التفاعل مع عملائنا وشركائنا وبمدى الاهتمام بمنتجات إتش بي المبتكرة والجديدة.

من جانبه، قال أوسماو ميورا، المدير العام لشركة سوني الخليج: يعتبر أسبوع جيتكس للتقنية بمثابة منصة مميز بالنسبة لنا للارتقاء بمكانتنا الريادية والمرموقة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقد أثنى عدد من كبار المديرين التنفيذيين الآخرين على هذه القنوات الجديدة التي شهدتها النسخة الحالية من المعرض تحت مظلة أسبوع جيتكس للتقنية 2007م.

ومن ناحيته، قال هسام ديجاني، نائب رئيس أول في شركة أوراكل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: لقد كنا مندهشين بالفعل بفعاليات المعرض، وكنا قادرين على التواصل مع عدد أكبر من صناع القرار من ذوي الكفاءات العالية مقارنة مع السنوات السابقة. حيث أسهم عدد من اللمسات الإبداعية في تحقيق هذا التواصل المنشود، بما في ذلك فعالية نادي الأولوية Priority Club التي وفرت لنا فرصة للالتقاء وجها لوجه مع عملاء رفيعي المستوى، مما أسهم في تعزيز إمكانيات تطوير الأعمال خلال هذا الحدث الكبير.

وقال تكريم التهامي، المدير العام لشركة آي بي إم الشرق الوسط ومصر وباكستان: تأتي إقامة أول دورة للمؤتمر العالمي لأسبوع جيتكس للتنقية لتمثل مفهوماً رئيساً متبكراً. وإنه لمن دواعي سرورنا أننا استطعنا تقديم الدعم لهذه الفعالية المهمة، كما يسعدنا أن نحظى بهذه الآراء الإيجابية التي تلقيناها حتى الوقت الراهن.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

معارض

بانوراما

إضاءة

إصدارات

أسواق

إبحار

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة