الأحد 4 ,رمضان 1428

Sunday  16/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 225

Telecom & Digital World Magazine Issue 225

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

كانون رقمية حديثة

 

 

بناءً على النجاح الذي حققته الموديلات 20D و30D من كاميرات كانون الحديثة، تأتي الشركة بالموديل الحديث EOS 40D DIGITAL SLR الذي يتوقع توزيعه وانتشاره خلال الشهر الجاري، والذي يستهدف هواة التصوير والمحترفين المتخصصين على حد سواء.

المميزات التقنية للموديل الحديث EOS 40D تشمل محسس الصور 10.1 ميجا بيكسل ومعالج الصور DIGIC III والتركيز الآلي بمحسس عالي السرعة (6.5) فريم في الثانية الواحدة، والذي يوفر إمكانية الالتقاط المتتالي حتى (75) لقطة على صيغة الصور JPEG.

خاصية سرعة الالتقاط التي توفرها الكاميرا تجعل منها كاميرا رقمية مثالية للتصوير في البيئات الخارجية، مثل تصوير الطبيعة وتصوير المناشط الرياضية.

تتميّز الكاميرا بشاشة كريستال سائل قياس (3) بوصة توفر درجة وضوح عالية، مع إمكانيات متعددة لضبط مستوى السطوع واللون، وخيارات متعددة في إعداد وضبط الصورة.

تمكن تقنية WFT-E3A المطورة والمخصصة للكاميرا الحديثة 40D من تراسل الملفات لاسلكياً، كما يمكن جهاز التحكم عن بعد من التحكم في نمط عرض الكاميرا المباشر.

التقنية الحديثة توفر أيضاَ إمكانية توصيل مستقبلات GPS ووسائط التخزين الخارجية التي تعمل عبر USB، بما في ذلك شرائح وأقراص الفلاش والأقراص الصلبة ذات السعات التخزينية الكبيرة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

معارض

بانوراما

إضاءة

إصدارات

أسواق

إبحار

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة