الأحد 4 ,رمضان 1428

Sunday  16/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 225

Telecom & Digital World Magazine Issue 225

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

شرائح ذاكرة متنوّعة

 

 

شرائح ذاكرة هواتف نقالة سعة (8) جيجابايت وشرائح تخزين كاميرات رقمية وشرائح ذاكرة حواسيب محمولة متعددة الخصائص والإمكانيات تم عرضها خلال فعاليات معرض برلين للمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية IFA ضمن مجموعة كبيرة من منتجات SanDisk.

تستهدف بطاقات (سانديسك) الحديثة مستخدمي الهواتف النقالة الذين يتعاملون مع كميات كبيرة من ملفات الموسيقى والفيديو والصور ونحوها، حيث توفر البطاقة SanDisk M2 ذات السعة (8) جيجابايت مساحة كبيرة وكافية لحفظ وتخزين مختلف ملفات الوسائط التي يتداولها المستخدمون.

بطاقة SDHC Plus سعة (4) جيجابايت وبطاقة Memory Stick Pro Duo سعة (8) جيجابايت هي بطاقات مخصصة للمصورين المحترفين الذين يستخدمون كاميرات رقمية حديثة، حيث توفر هذه البطاقات سرعة قراءة وكتابة تصل إلى (100) ميجابايت / ثانية.

تقول (سانديسك) إن خصائص البطاقات الحديثة تخفض وقت الانتظار ما بين التقاط الصورة أو الفيديو وما بين التحميل والتحويل إلى الحاسوب.

السعر المتوقع لبطاقة SDHC Plus سعة (4) جيجا هو حوالي 80 دولاراً بينما يتوقع ضعف هذا الثمن لبطاقة Memory Stick Pro ويتوقع أن تتوفر كل البطاقات على المستوى العالمي بحلول شهر أكتوبر من العام الجاري.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

معارض

بانوراما

إضاءة

إصدارات

أسواق

إبحار

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة