الأحد 7 ,ذو الحجة 1428

Sunday  16/12/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 236

Telecom & Digital World Magazine Issue 236

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

طابعة متعددة الإمكانيات والوظائف

 

 

طابعة إبسون الحديثة Stylus CX8300 طابعة متعددة الإمكانيات تم تصميمها لمستخدمي المكاتب والمنازل الذين يبحثون عن خصائص عالية في طباعة الصور ومميزات استخدام سهلة في وظائف الماسح الضوئي والنسخ عبر شاشة تحكم عالية التقنية يسيرة الضبط.

قبل الطباعة وعبر شاشة الكريستال السائل (2.5) بوصة التي توفرها الطابعة الحديثة يستطيع المستخدم استعراض الصور المراد طابعاتها والمخزنة في شرائح الذاكرة والبطاقات الرقمية الآمنة وجميع الأجهزة التي تعمل عبر تقنية PictBridge.

دون الحاجة إلى استخدام الحاسوب يستطيع مستخدم طابعة CX8300 الحديثة وعبر ضغطة زر واحدة إدارة وظائف تحرير الصور وتأكيد وظائف الطباعة.

تعمل الطابعة بالأحبار المحسنة DURABrite Ultra التي توفر طباعة مستندات عالية الجودة مقارنة بطابعات الليزر أحادية اللون كما تتميز الطابعة بسرعة طباعة (32) صفحة في الدقيقة الواحدة لجميع أنواع الطباعة السوداء والملونة على السواء.

تتوافق الطابعة الحديثة Epson CX8300 مع خرطوشة الحبر السوداء القياسية وخرطوشة الحبر العالية القدرة high capacity ويمكن هذا التوافق المستخدم من تحديد نوع الحبر بناءً على حاجة الطباعة وهو كذلك حل اقتصادي تقدمه الطابعة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

Panorama

Corporate World

Profile

Spotlight

rating

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة