الأحد 8 ,ذو القعدة 1428

Sunday  18/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 232

Telecom & Digital World Magazine Issue 232

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

متابعة

موقع الجزيرة الإلكتروني في المركز الأول

 

 

أحرزت صحيفة (الجزيرة) من خلال موقعها الإلكتروني - من أول مشاركة لها - المركز الأول في جائزة التميُّز الرقمي - الإعلام الإلكتروني التي تنظمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات. وقد تنافس في هذه الجائزة أكثر من 180 موقعاً سعودياً في مختلف المجالات.

وتأتي الجائزة تتويجاً لجهود الجزيرة بنشر الثقافة الإلكترونية، وإبرازاً للمستوى التقني المتقدم الذي وصل إليه موقع (الجزيرة) كأفضل موقع إلكتروني إعلامي.

وتعدُّ جائزة التميز الرقمي من الجوائز الأولى من نوعها في العالم العربي، وتنظمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية، حيث تتضمن الجائزة مجموعة من الأفرع، وتخضع لمعايير علمية دقيقة في تقويم المواقع وفق مجالات تخصصية، وتحظى برعاية معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل بن أحمد ملا.

وتشرف على الجائزة لجنة تضم نخبة من الخبراء في مجالها. وتهدف الجائزة إلى تشجيع وإثراء المحتوى الرقمي العربي والتطبيقات المصاحبة له، وتنمية روح المبادرات التي تسهم في إثرائه، وكذلك نشر الوعي بأهمية وجود مواقع متميزة لخدمة المجتمع، وإبراز الجهود المبذولة لتطوير المواقع العربية على شبكة الإنترنت، ودعم المواهب العربية من أفراد وهيئات في مجال تطوير وتصميم المواقع على الشبكة العالمية للمعلومات، بالإضافة إلى تكريم الإبداعات الفكرية والتقنية، وتوفير بيئات رقمية عربية آمنة فكرياً ومتوافقة مع التقاليد والعادات والأخلاق في المملكة العربية السعودية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

معارض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

حكومة الكترونية

إبحار

هاكرز

Panorama

Corporate World

Profile

spotlight

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة