الأحد 8 ,ذو القعدة 1428

Sunday  18/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 232

Telecom & Digital World Magazine Issue 232

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

معارض

مشاهدات من المعرض

 

 

جدة- صلاح مخارش واحمد عبدالرحمن

تصوير - احمد قيزان

نالت مجلة الاتصالات والعالم الرقمي الأسبوعي الصادرة عن (الجزيرة) إعجاب الكثير من الزوار من خلال تواجدها مع العدد اليومي للجزيرة في الجناح الخاص بالجزيرة في المعرض والذي اشرف عليه الزملاء بمكتب جدة فقد حرص الكثيرون على اقتناء الاصدار.

الجوائز الفورية تجذب الحضور

شهد المعرض الكثير من الزوار سواء من داخل مدينة جدة أو خارجها وتحديدا يومي الاربعاء الخميس الماضيان كما كان هناك تواجد جيد في يوم الجمعه وهو اليوم الختامي . وقد تابع الحضور الكثير من الفعاليات واستمتعوا بالمشاركة و قد جذبت الجوائز المقدمة من الشركات المشاركة والتي قامت بتوزيع جوائز فورية يومية للحضورجذبت الحضور كثيرا.

(شباب الحداد) يمتعون الجمهور

قامت شركة الحداد الراعي لمعرض (كومتيل جدة 2007) بعرض شبابي للجمهور من فئة الشباب المهتمين برياضة (الإسكت) بالتزلج علي مضمار مخصص وقاموا بعروض رائعة وشيقة وخاصة أن هذه الرياضة بدأ الإقبال عليها من شباب جدة وتفاعل الجمهور مع (شاب الحداد).

الاتصالات (تسقي)

الحضور زمزم

قامت شركة الاتصالات السعودية بإسقاء الحضور ماء زمزم في بادره جديده ومميزه نالت إعجاب الزوار في الجناح المخصص للاتصالات الذي زاره أيضاً الكثير من الشخصيات المعروفه كالامير محمد العبدالله الفيصل وكذلك رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي ورئيس نادي الاتحاد منصور البلوي ولاعبون دوليون سابقون مثل احمد عيد ومحمد عبدالجواد فيما تواجد بالجناح يوم الخميس الماضي الفنان الممثل فهد الحيان الذي شارك في توزيع جوائز الاتصالات السعوديه.

موبايلي تواجدت بشبابها

تميزت موبايلي بجناحها الكبير في المعرض وشبابها الذين تفاعلوا مع كل استفسارات الزوار حول الجديد الدائم والمستمر للشركة وكذلك ارتدى شبابها (تيشرت ) يحمل بعض الخدمات الجديدة لموبايلي ك (فله).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

معارض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

حكومة الكترونية

إبحار

هاكرز

Panorama

Corporate World

Profile

spotlight

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة