الأحد 24 ,صفر 1429

Sunday  02/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 245

Telecom & Digital World Magazine Issue 245

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إضاءة

التقنية الأمنية

 

 

تعد شركة التقنية الأمنية الشريك الاستراتيجي الوحيد في المملكة الحاصل على الزمالة من المستوى البلاتيني من هيئة المواصفات البريطانية وشهادة التخصص في المجال الأمني من سيسكو والشراكة من المستوى الذهبي من مايكروسوفت. وتقدم الشركة حلولاً أمنية متكاملة وخدمات استشارية أمنية وخدمات إدارة أمن المعلومات والتدريب الأمني. وتحرص على تأمين حلول أمنية شاملة تراعي أفضل الممارسات المتبعة في القطاع الأمني وتشمل خدماتها أربعة مجالات وهي: مركز التقنية الأمنية للتدريب الأمني: ويسعى لتزويد العملاء بمسارات التأهيل في مجال وظائف أمن المعلومات ويعد المركز الوحيد في الشرق الأوسط الذي يعقد دورات أمنية تشمل المديري والموظفين العاملين في المجال الأمني من خلال خبرات متقدمة ومدربين حاصلين على شهادات اعتماد دولية.

الحلول الأمنية

وتعتمد على مفهوم الحلول الأمنية الشاملة كبديل لمفهوم الحلول الأحادية وتم تحديث الحل الأمني الشامل بحيث يعمل على استيعاب معظم المجالات الأمنية ويراعي المستجدات. كما تم تطويره ليتم تزويد عملاء التقنية الأمنية بمستويات متقدمة من خلال اعتماد أفضل الممارسات.

الخدمات الاستشارية

وتشمل تدقيق السياسة والإجراءات الأمنية وتدقيق تصميم البنية الأمنية والتصميم والتطبيق وتنفيذ اختبار إمكانية اختراق الشبكة وتقييم المخاطر الأمنية.

رقيب لخدمات إدارة أمن المعلومات

وتستهدف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وتزويدها بقدرات الرقابة الأمنية على مدار الساعة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة