الأحد 24 ,صفر 1429

Sunday  02/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 245

Telecom & Digital World Magazine Issue 245

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

مكتبة الجرائم

 

 

* يقدم هذا الموقع نبذة عن الجرائم بمختلف أنواعها، كما يقدم معلومات عن العقليات الإجرامية وأمثلة على ذلك من الجرائم على مر التاريخ، فيقدم قائمة بأهم معتادي الإجرام الذين يتخصصون في جرائم القتل واستهداف فئات معينة من المجتمع، إضافة إلى نبذة عن العقلية الإجرامية وكيفية تحليل شخصيتها، وذلك من خلال دراسة عدة جرائم والمقارنة بينها وبين شخصيات مرتكبيها، إضافة إلى الجرائم الكبرى التي تتعلق بأمن الدول مثل الإرهاب والجاسوسية، إضافة إلى عصابات الإجرام التي تتحد معًا من أجل تحقيق أهدافها الإجرامية. ويقدم الموقع أيضًا معلومات عن بعض الأدبيات التي جسدت تلك الجرائم، من كتب وأفلام سينمائية، كما يسلط الضوء على أشهر الجرائم التي تحدث في عالم اليوم، والتي يكون ضحيتها كبار الممثلين والمشاهير في عالمنا.

كما يوفر الموقع معلومات أيضًا عن الشخصيات التي عادة ما تستهدف مثل الفائزات في مسابقات ملكات الجمال والممثلات الشهيرات، ويقدم معلومات عن طبيعة المجرمين النفسية والتي تقودهم إلى استهداف فئات معينة من المجتمع مثل الأطفال أو العاملين في مجال معين، وكيف يقوم المحققون بتحليل أركان الجريمة من أجل الوصول إلى الجناة.

ويقدم الموقع أيضًا أشهر الجرائم في كافة الأصناف سابقة الذكر وكيف تم حل غموض القضايا الجنائية.

ويعرض أيضًا تحليلات لأشهر القضايا والجرائم التي لم تحل حتى اليوم، مثل مصرع مارلين مونرو أو الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي، وغيرها من الجرائم التي هزت المجتمع الأمريكي.

http://www crimelibrary.com/

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة