الأحد 5 ,ذو القعدة 1429

Sunday  02/11/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 267

Telecom & Digital World Magazine Issue 267

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(أول نت) تطلق
(عيشها عرض وطول مع أول DSL)

 

 

أطلقت (أول نت) الشركة العاملة في مجال خدمات الإنترنت في المملكة العربية السعودية مؤخراً الحملة التسويقية (عيشها عرض وطول مع أول DSL) بمناسبة بدء العام الدراسي لعام 1429-1430هـ، حيث تتضمن الحملة عرضاً تسويقياً مميزاً بزيادة مجانية 100% على مدة الاشتراك لجميع بطاقاتها المفعّلة من تاريخ 15 أكتوبر. وأوضح المهندس نبيل العمر الرئيس التنفيذي لشركة أول نت: (أن الشركة تهدف من خلال هذه الحملة إلى تعزيز دورها الريادي ومكانتها في السوق السعودي وتأدية دورها في المسؤلية الاجتماعية تجاه الطلاب والمعلمين). مؤكداً بنفس الوقت أن الحملة تهدف أيضاً إلى تخفيف الأعباء التي تقع على كاهل الطلبة وذويهم في مرحلة التحضير للعودة للمدارس لجامعات. وأضاف المهندس العمر: (نحرص في أول نت دائماً على تقديم أفضل العروض لعملائنا، كما نعمل بشكل متواصل على تعزيز هذه القاعدة في المملكة، نظراً للإقبال الكبير الذي تلاقيه منتجات الشركة، حيث ارتأت أول نت أن تكون حملة (عيشها عرض وطول مع أول DSL) بمناسبة بدء العام الدراسي إذ توفر الشركة عبرها عرضاً على منتجاتها تصل فيها نسبة الاستفادة لعملائها إلى 100%).

وفي ختام حديثه قال الرئيس التنفيذي لشركة أول نت: (ننظر بفخر واعتزاز إلى ما أنجزناه خلال الفترة الماضية منذ اليوم الأول لانطلاق الشركة في السوق السعودي، حيث استطعنا أن نقف عند رغبة عملائنا وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم بجودة عالية وبأسعار منافسة، كما شهدت الشركة تطوراً مستمراً لخدماتها التي يقدمها كادر من الشباب المؤهل والمتدرب وبطريقة احترافية). مؤكداً على استمرارية الشركة بتقديم كل ما هو متميز ومتطور وفق أحدث الأساليب.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة تأتي تعزيزاً لقاعدة عملاء أول نت وتزويدهم بأفضل العروض الترويجية في المملكة وبعد نجاح حملة (مدعوم) التي أطلقتها الشركة مؤخراً والتي تعكس التطور والريادة الذي وصلت إليه أول نت. علماً أن الشركة تحرص دائماً على تقديم عروضاً تسويقية مع كل مناسبة تشهدها المملكة العربية السعودية، بما في ذلك مواسم الصيف والعودة إلى المدارس وغيرها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة