الأحد 26 ,محرم 1429

Sunday  03/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 241

Telecom & Digital World Magazine Issue 241

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

تقنية صوتية متقدمة

 

 

الهاتف النقال Serenata هو هاتف موسيقي حديث ضمن هواتف سامسونج الحديثة التي تتميز بتقنية صوتية متقدمة وأداء نوعي مميز، حيث تم التركيز في صناعة الهاتف على الجودة الصوتية المواكبة للعصر والمطلوبة على مستوى هذه الفئة من الهواتف النقالة.

يأتي الهاتف في إطار تعاون وجمع ما بين تقنيات سامسونج الرائدة في مضمار الهواتف النقالة وما بين خبرات التطوير البرمجية المتقدمة لدى شركة Bang AND Olufsen في تصميم عصري بديع وإمكانيات صوتية تجعله من ضمن هواتف الموسيقى المميزة.

يوفر الهاتف الحديث سامسونج Serenata خصائص تقنية متطورة تشمل نظام الاستريو المدمج ونظام سماعات الهاي فاي، إضافة إلى نظام Bass والتي توفر جميعها إمكانيات وخصائص صوتية مميزة في أداء الهاتف الموسيقي.

يعمل تصميم الهاتف على تبسيط وتسهيل الاستخدام من خلال تقليل المفاتيح المستخدمة عبر استخدام نظام العجلة أو الدوران للوصول لخيارات التشغيل من خلال شاشة العرض المميزة التي توفر تقنية حساسية اللمس وتوفر الإضاءة المتعددة الألوان التي تميز وتفرق بين أنماط عمل الهاتف المتعددة.

إضافة إلى كل تقنيات الاتصال وتقنيات الوسائط المتعددة والإنترنت يوفر الهاتف ذاكرة داخلية بسعة (4) جيجابايت لدعم وظيفة تخزين وحفظ ملفات الصوت والموسيقى والوسائط الأخرى بمختلف أنواعها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة