الأحد 26 ,محرم 1429

Sunday  03/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 241

Telecom & Digital World Magazine Issue 241

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

لا للتشريد

باخوم، ألمانيا: رجل يدوس برجله على جهاز جوال من صنع شركة نوكيا الفنلندية في مسيرة احتجاجية بمدينة باخوم الألمانية ضد قرار الشركة بإغلاق مصنعها في المدينة، في ظل تخوف بأن يؤدي القرار إلى تشريد 2300 من سكان المدينة يعملون بالمصنع.

 

عبر الإنترنت

سيكا، اليابان: روبوت بشري يحرك ساقيه في عرض بإحدى مختبرات المعهد الدولي لأبحاث الاتصالات في مدينة سيكا اليابانية، بينما يجري التحكم فيه عن طريق إشارات قادمة من دماغ قرد من معمل في الولايات المتحدة عبر الإنترنت، حيث أجرى فريق من العلماء اليابانيين والأمريكيين اختبارا ناجحا في هذه الطريقة من التحكم.

 

مضاد للماء

لاس فيجاس، الولايات المتحدة: جهاز تصوير ومسجل رقمي مضاد للماء عرض في معرض لاس فيجاس للإلكترونيات بالولايات المتحدة أوائل الشهر الجاري باسم (زاكتي إي1).وهو أول كاميرا مقاومة للماء، وحاز على جائزة أفضل ابتكار في مجال الكاميرات الرقمية للعام 2008م أثناء فعاليات المعرض.

 

أول تلفاز لاسلكي

لاس فيجاس، الولايات المتحدة: تلفزيون 47 بوصة رقمي لاسلكي عالي النقاء عرض لأول مرة في معرض لاس فيجاس للإلكترونيات بالولايات المتحدة أوائل الشهر الجاري.وهو أول تلفزيون لاسلكي متكامل بنطاق عرض لاسلكي قدره 40 قدما.

 

جديد الكاميرات

طوكيو، اليابان: جهاز فيديو كاميرا ومسجل من إنتاج شركة فيكتور اليابانية مطروح في الأسواق منذ العاشر من يناير الماضي. يشتمل الجهاز على مشغل قرص صلب سعة 30 جيجابايت، بقدرة تكبير 32 مرة، وعدسة 2.5-80مم.

 
 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة