الأحد 26 ,محرم 1429

Sunday  03/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 241

Telecom & Digital World Magazine Issue 241

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

ألعاب

مايكروسوفت تطلق (إكس بوكس 360 أركاد)

 

 

أطلق قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في مايكروسوفت لمنطقة الشرق الأوسط مؤخراً نظام الألعاب العائلي الجديد (إكس بوكس 360 أركاد) الذي يوفر ألعاباً ومحتويات تناسب جميع أفراد الأسرة بسعر تقريبي 1199 درهماً. ويعد نظام (أركاد)، الذي يتوفر حالياً في السوق الإماراتية أول منصة من نوعها توفر خمس ألعاب عائلية، وتأتي مع جهاز تحكم لاسلكي ووصلة HDMI للحصول على صورة عالية الدقة والوضوح عند الرغبة، وذاكرة بحجم 256 ميجابايت تتيح تخزين الألعاب وغيرها من المحتويات الترفيهية. وتضم الألعاب التي توفرها المنصة الجديدة، (بطولة باك-مان) PAC-MAN Championship Edition من (نامكو باندي للألعاب)؛ و(أونو) Uno؛ و(الأقصر2) Luxor2؛ وبووم بووم روكيت Boom Boom Rocket من (إلكترونيك آرتس)؛ و(فيدينغ فرينزي) Feeding Frenzy.

وبهذه المناسبة، قال أرماغان ديمير، رئيس قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في مايكروسوفت لمنطقة الشرق الأوسط: (إلى جانب توفير باقة متكاملة من الألعاب العائلية الحماسية والممتعة، فقد تم تزويد منصة أركاد الجديدة بأحدث التقنيات والإعدادات في القطاع، بحيث تتيح للآباء مراقبة ما يشاهده أو يلعب به الأبناء، وهو أمر في غاية الأهمية بالنسبة للعائلات حول العالم).

ويأتي تطوير (إكس بوكس 360 أركاد) في ظل المبادرة التي أطلقتها (مايكروسوفت) بهدف توفير تجربة (إكس بوكس 360) الممتعة لجميع أفراد العائلة. وتزخر مكتبة مايكرسوفت بأكثر من 200 لعبة عائلية والتي تتوفر حالياً في السوق الإماراتية، بما في ذلك بي موفي BEE MOVIE? GAME من (أكتيفيجن)؛ و(جيتار هيرو3: ليجيند أوف روك) (Guitar Hero III?: Legends of Rock) من (أكتيفيجن)؛ و(ناروتو: رايز أو نينجا) Naruto: Rise of a Ninja من (يوبيسوفت)؛ و(فيفا بيناتا: بارتي أنيمالز) Viva Piata: Party Animals.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة