الأحد 28 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  04/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 254

Telecom & Digital World Magazine Issue 254

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

هواتف موسيقى

 

 

هاتفان حديثان من نوكيا في قائمة فئة هواتف XpressMusic الشهيرة المحببة لدى هواة الموسيقى الرقمية، حيث يتميز الهاتفان بإمكانيات صوتية وتقنيات حديث من الجيل الثالث تشمل إمكانيات الوصول إلى الإنترنت.

يتميز الهاتف الأول (نوكيا 5320) بإمكانية الأوامر الصوتية لتشغيل الموسيقى من خلال نطق اسم الملف أو الألبوم كما يتميز بلوحة مفاتيح ألعاب جيدة الأداء إضافة إلى تميز أداء الهاتف الصوتي الذي يوفر جودة هاي فاي صوتية استثنائية.

يتميز الهاتف الثاني Nokia 5220 بتصميم غير متماثل جذاب يمثّل طفرة تصميمية مبدعة مختلفة عن كل هواتف الموسيقى من فئة XpressMusic إضافة لتوفير الهاتف لكونه هاتف موسيقى لمدخل 3.5 مليمتر لسماعات الرأس Headphone ومفاتيح مخصصة للتحكم في تشغيل الملفات الموسيقية المختلفة.

من ناحية سعة التخزين يتوقع أن تماثل سعة الهاتف نوكيا5220 سعة الهاتف الأول نوكيا 5320 التي كشف عن أنها تقبل التمديد حتى (8) جيجابايت وهي سعة كبيرة جداً تشبه سعات الجيل الأول من هواتف iPhone الشهيرة.

يتوقع أن يتم طرح الهواتف الحديثة بدأ من أوروبا خلال الربع الثالث من العام الجاري والسعر المتوقع للهاتف الأول Nokia 5320 هو (380) دولاراً أما الهاتف الثاني Nokia 5220 فيتوقع أن يصل إلى (280) دولاراً.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة