الأحد 28 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  04/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 254

Telecom & Digital World Magazine Issue 254

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

لقاء تقني

هانوفر، ألمانيا: مستشارة ألمانيا أنجيلا ميركل تلاقي الروبوت بروميت أثناء زيارتها معرض هانوفر للتقنية بوسط ألمانيا، الذي يشارك فيه أكثر من 5100 شركة تقنية من ستين دولة.

 

للتسجيل المسرحي

طوكيو، اليابان:جهاز تسجيل رقمي جديد عالي الدقة من إنتاج سوني، مزود بميكروفونين ذوي حساسية عالية وإمكانية التسجيل في بطاقات ذاكرة، ويمكن استخدامه في تسجيل الأصوات الحية والعروض المسرحية.

 

تنافس حاد

طوكيو، اليابان: كونيهيكو ساتو من شركة فيكتور اليابانية يعلن في مؤتمر صحفي في سوق طوكيو للأسهم عزم الشركة على إيقاف كل منتجات الشركة المحلية من التلفزيونات المسطحة وإغلاق مصنع للشركة في بريطانيا وسط تنافس حاد بين الشركات.

 

مايكروسوفت المغرب

سخيرات، المغرب: مغربيات يعملن على حاسوب محمول بعد الانطلاق الرسمي لمشروع شبكة مايكروسوف المغرب بالاشتراك بين مايكروسوفت وشركة أوراسكوم المصرية للاتصالات في أثناء انعقاد فعاليات المنتدى العربي للمعلمين في مدينة سخيرات بالقرب من الرباط.

 

ديناصور روبوت

طوكيو، اليابان:ديناصور روبوت يفتح فمه لإخافة الزوار في معرض قوة السوائل في طوكيو. وهو من إنتاج كوكورو اليابانية للروبوت، ويستطيع التعرف على الزوار الذين يمرون بالقرب منه عن طريق مجس يعمل بالأشعة تحت الحمراء.

 
 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة