الأحد 28 ,ذو الحجة 1428

Sunday  06/01/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 237

Telecom & Digital World Magazine Issue 237

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(أفايا) توفر النفاذ الآمن ل (آي فون)

 

 

أعلنت أفايا Avaya، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تطبيقات ونظم وخدمات اتصالات الأعمال، أن حلول (أفايا وَنْ إكس موبايل) Avaya one-X? Mobile ستدعم هواتف (آي فون) iPhone النقالة من شركة (أبل). كما أعلنت الشركة عن توافر حلول (أفايا وَنْ إكس موبايل) لأجهزة (بلاك بيري) و(بالم) والأجهزة النقالة المدعومة بتقنية (جافا) و(واب). وتعد أفايا أول شركة عالمية تعلن عن دعم النفاذ إلى نظم اتصالات الشركات عبر أجهزة (آي فون) النقالة؛ كما تدعم أفايا مثل هذا النفاذ عبر أضخم مجموعة من الأجهزة النقالة التي تفوق في عددها ما تدعمه كافة الشركات المتخصصة في مجال حلول اتصالات الشركات.

ومن المعروف أن حلول (أفايا وَنْ إكس موبايل) تسهِّل على الشركات وموظفيها أن يوسِّعوا نطاق الاتصالات الموحَّدة إلى أبعد حدود ممكنة ، وتعمل حلول (أفايا وَنْ إكس موبايل) على توحيد شبكة الشركة والشبكة النقالة بحيث تعمل الشبكتان معاً بطريقة أكثر فاعلية مع تعزيز قيمة الاستثمارات الحالية في البنية التحتية للاتصالات.

وتسهِّل حلول (أفايا وَنْ إكس موبايل) ذات الواجهة البينية المُبسطة القابلة للتنزيل عملية تحويل الأجهزة النقالة من (ريم) و(بالم) و(موتورولا) و(إل جي) و(نوكيا) و(سامسونج) و(سانيو) و(سوني إريكسون) وغيرها إلى نقطة نهائية إضافية ملحقة بشبكة الشركة. كما يمكن للمستخدمين أن يصلوا بسهولة بالغة عبرَ هواتف (آي فون) النقالة إلى الواجهة البينية الخاصة بحلول (أفايا وَنْ إكس موبايل) وعلى النحو الذي يمكنهم من جعل هواتف (آي فون) وسيلة اتصال وتحكم عن بُعد لشبكة اتصالات الشركة.

وقال روجيه الطويل، مدير قنوات المبيعات والتسويق في أفايا الشرق الأوسط وشمال افريقيا: (تمكن هذه التقنية العاملين من أن يحملوا هواتفهم المكتبية بكافة مزاياها ووظائفها في جيوبهم، كما تمكنهم من التحكم بشكل أفضل بأوقاتهم ومواعيدهم). وتابع الطويل قائلاً: (المكالمات الواردة إلى أرقام مكاتبهم يمكن تحويلها إلى خمسة أرقام مُحددة مسبقاً في الوقت نفسه، بحيث يمكنهم الردّ على المكالمات الواردة إليهم أينما كانوا، في مكاتبهم أو خارجها، أو حتى أثناء توجههم إلى مكاتبهم أو استرخائهم في منازلهم. بل ويمكنهم أيضاً أن يحولوا مكالماتهم من أجهزتهم النقالة إلى هواتف مكاتبهم أثناء المكالمة، دون قطعها، وبضغطة زر واحد).

كما أن خاصية رصد المكالمات المهمة تمكن الموظفين من التحكم بالخصوصية عبر تحديد معطيات معينة لاستقبال المكالمات الحية ومواعيدها. وبالإضافة إلى كلِّ ما سبق، فإن حلول (أفايا وَنْ إكس موبايل) تمكن الموظفين من رؤية الرسائل الصوتية واختيار الرسائل التي يريدون الإنصات إليها دون الحاجة إلى الاتصال مع منصة البريد الصوتي الخاصة بالشركة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

Panorama

Corporate World

Profile

Spotlight

Rating

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة