الأحد 28 ,ذو الحجة 1428

Sunday  06/01/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 237

Telecom & Digital World Magazine Issue 237

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

حلول للتعساء

 

 

الكثير من متصفحي الإنترنت يملون سريعاً من التصفح والتنقل من موقع لآخر ويحبطون كثيراً بعد تفحصهم لأكثر من موقع دون الوصول على ما يحتاجون غليه ولكنهم لا يجدون ما يقضون فيه فاصلا من الراحة لتجديد نشاطهم وحيويتهم بالإضافة إلى مخزونهم الفكاهي في الدعابة والقصص المضحكة.

إذا كنت من هؤلاء التعساء فإليك الحل في موقع متجدد يحمل العديد من القصص الطريفة والمضحكة التي قد تبدل عبوسك على ضحك وسعادة وتقلب موازين همومك لتصبح أكثر انشراحاً وفرحاً.

الموقع لا يكتفي فقط بسرد أبرز القصص والنكات المضحكة بل يقوم بوضع إحصاء واستفتاء لأفضل نكتة في العالم أعجبت زوار الموقع حيث يمكنك تصفح أول ثلاث نكات عالمية بحسب استفتاء زوار الموقع. كما أن الموقع يمدك بالكثير من الحقائق والمعلومات الواقعية المضحكة.

قد يستغرب الكثيرون من وجود موقع يقوم بكل هذه المهام من أجل نكات بسيطة، ولكن إذا عرف السبب بطل العجب، فالموقع يستقطب ملايين المستخدمين حول العالم، حيث يطرح الجميع نكاتهم آملين الحصول على المركز الأول والنكتة الأفضل على مستوى العالم.

الموقع متجدد كما يحتوي على الكثير من الصور والمقاطع الصوتية المضحكة والتي هي الأساس الذي يبحث عنه منشؤوه، لذا في حال أصبت بيأس ما خلال بحثك عن معلومة معينة أو تعكر مزاجك من الضوضائية والتخبط الحاصل في منزلك وكنت تجيد اللغة الإنجليزية فأنت مدعو لزيارة الموقع والتمتع بمحتوياته.

http://www.laughlab.co.uk

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

Panorama

Corporate World

Profile

Spotlight

Rating

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة