الأحد 4 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  08/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 259

Telecom & Digital World Magazine Issue 259

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

هاكرز

(تريند مايكرو) تطرح حلولاً لتهديدات الويب

 

 

أعلنت تريند مايكرو، الشركة العالمية في أمن محتويات الإنترنت، عن طرح نسخة جديدة بالكامل من حلول Worry - Free? Security تلبي الحاجات المتغيرة للشركات الصغيرة الحجم، والنطاق الواسع من تهديدات شبكة الويب التي تواجهها. وصممت النسخة 5.0 من Worry - Free? Business Security، وهي حل تريند مايكرو من فئة Worry - Free? Security للجيل القادم، التي طرحت لأول مرة في سوق الشركات الصغيرة قبل أكثر من أربع سنوات.

أكثر أمناً تتضمن النسخة 5.0 من Worry - Free? Business Security تقنية تريند مايكرو للحماية من تهديدات الويب، التي توفر دفاعاً متعدد الطبقات ضد مخاطر الويب المختلفة التي تستغل الطبيعة التفاعلية لشبكة الإنترنت.

وتستخدم الحماية من تهديدات الويب قاعدة بيانات سمعة الويب الموجودة لدى تريند مايكرو، التي تتضمن تجربة العملاء من جميع أنحاء العالم، من المؤسسات الكبرى إلى المستهلكين.

ويضيف كل هجوم على جهاز كمبيوتر مزيداً من الخبرة لقاعدة بيانات تريند مايكرو، كما يزيد من تفهم سمعة مواقع الإنترنت، وسلوك البرمجيات الخبيثة، ومصادر التطفل.

(تقوم تريند مايكرو بمسح ما بين 3 - 4 مليار موقع على الويب، وتمنع من تعرض 8 - 10 مليون مستخدم للمواقع المصابة بالفيروسات يومياً).

وبالتالي، تتوفر الحماية للمستخدمين الذين يستخدمون تلك المواقع من بعد، من تلك التهديدات ومن مصادرها.

أكثر ذكاءً حلول مكافحة الفيروسات التقليدية، ونتيجة لنشرها في مواقع داخل الشبكة واستخدامها لأساليب تقليدية لاكتشاف التهديدات، هي تفاعلية وعادة ما تتسبب في بطء أداء الكمبيوتر أو الشبكة.

أما النسخة 5.0 من Worry - Free? Business Security فتتضمن تقنية تريند مايكرو، مثل الحماية من تهديدات الويب، وحلول مستضافة مثل InterScan Messaging Hosted Security (التي تدمج بين مكافحة البريد التطفلي، ومكافحة التصيد الاحتيالي، ومكافحة الفيروسات، ومكافحة برمجيات التجسس) التي تقوم بعملها وتمنع التهديدات حتى الموجود منها بعيداً، وتحتل مساحة أقل من عرض الحزمة ولا تحتاج إلى تهيئة.

وفي الوقت ذاته، تراقب برمجيات تريند مايكرو الموجودة على الجهاز تصرف التطبيقات (بدلاً من الاعتماد فقط على الملفات النمطية) لاكتشاف الأنشطة المريبة.

ويعتبر هذا النوع من العمل مع التقنية المستضافة أكثر فعالية في وقف تهديدات الويب الجديدة وتستخدم مصادر أقل.

أكثر بساطة النسخة 5.0 من Worry - Free? Business Security أسهل في الاستخدام، وستكون قابلة للإدارة من قبل البائعين في قنوات التوزيع من خلال كشك واحد، وهو Worry - Free Remote Manager.

ويساهم ذلك في التخفيف من الأعباء الإدارية للشركاء في الحلول وهم المستخدمون المباشرون للنسخة 5.0 من Worry - Free? Business Security.

ويعمل Worry - Free Business Security على زيادة مستوى الأمن بالنسبة للموظفين الذين يعملون خارج مكاتب الشركة تلقائياً.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة