الأحد 4 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  08/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 259

Telecom & Digital World Magazine Issue 259

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

العيسائي أفضل وكيل لباناسونيك

 

 

أشار الأستاذ محمد عمر العيسائي الوكيل الحصري لمنتجات باناسونيك في المملكة العربية السعودية أن السعوديين وكلاء متميزون لأشهر الماركات العالمية مضيفا أنه على مدار السنوات العشر الماضية استطاعت الشركات السعودية كسب ثقة الشركات العالمية في أن تكون موزعا ووكيلا لمنتجات تلك الشركات من خلال مصداقيتها في تعاملاتها وتميزها في المبيعات والتسويق.

جاء ذلك أثناء تسلمه لجائزة أفضل وكيل لعام 2007 على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا من شركة باناسونيك العالمية، حيث سلمه الجائزة السيد توميتا مدير عام باناسونيك للشرق الأوسط وإفريقيا خلال حفل أقيم في دبي بحضور ممثلين عن الإدارة العليا لشركة باناسونيك وجميع وكلاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويأتي حصول شركة العيسائي لهذه الجائزة نتيجة لما حققته الشركة في ارتفاع مبيعاتها بنسبة 10% وتعدد النشاطات والإنجازات خلال العام المنصرم إلى جانب ارتفاع حصة منتجات باناسونيك في أسواق المملكة مقارنة مع أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا. واعتبر العيسائي أن هذه الجائزة جاءت تتويجاً للجهود والإنجازات التي تمت خلال العام الماضي في زيادة المبيعات وحصة الشركة من إجمالي أسواق الإلكترونيات والأدوات المنزلية والاتصالات في المملكة وزيادة الاهتمام بجودة الخدمات التي تقدمها لعملاءها من خلال مراكز الصيانة، والمعارض المنتشرة في أرجاء المملكة.

يشار إلى أن الأسر السعودية تستهلك سنويا من 5-10 % من دخلها على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ومتوقع أن يرتفع إلى حوالي 20% مع دخول مفهوم المنازل الذكية إلى المملكة، خاصة وأن الكثير من العائلات السعودية تعمد إلى اقتناء أحدث الأدوات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية المنزلية، كما تقدر أوساط السوق حجم خسارة وكلاء العلامات التجارية الأصلية جراء بيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية المقلدة في المملكة بأكثر من مليار ريال سنويا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة