الأحد 4 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  08/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 259

Telecom & Digital World Magazine Issue 259

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

مجلة تهتم بعالم حواء

 

 

تتخصص هذه المجلة (رجيم) بكل ما يخص المرأة من جمال ورشاقة وصحة، وتقدم العديد من النصائح الطبية والغذائية للنساء اللائي يردن جسمًا ممشوقًا وكذلك صحة جيدة. ويعرض الموقع في واجهته العديد من الأبواب، مثل حمية وَرشاقة وبرامج الرجيم وتمارين رياضية والتغذية والجمال ووصفات الرشاقة والزيوت العطرية والعناية بالأسنان وجمال البشرة وجمال الشعر وجمال العيون وأناقة وموضة وتجارب وخبرات وزوجي ولا للتدخين. ويحتوي كل باب على العديد من النصائح المفيدة في هذه المجالات، كما يقدم في واجهته نصائح مختلفة مثل كيفية العناية بالأسنان عن طريق تجنب الأطعمة التي تسبب التسوس وكذلك المثلجات، كما يعرض الموقع فوائد الحمام المغربي، إضافة إلى تصحيح العديد من المعلومات الخاطئة والشائعة مثل علاقات الأطعمة بالأمراض وكذلك أنواع الحمية النباتية وأنسب الأقنعة لحماية البشرة وكذلك يقدم طرقًا للعلاج الطبيعي بعد الكسور والإصابات وإعادة تأهيل العظام وتقوية المفاصل والعضلات، كما يقدم الموقع أيضاً وصفات بالطب البديل لعلاج العديد من نزلات البرد والسعال، ويقدم أيضاً عدة وجبات خفيفة للحفاظ على الوزن وتحتوي على فوائد غذائية في الوقت ذاته.

كما يقدم الموقع أدوات مفيدة لمن يريدون مراقبة أوزانهم من الرجال والنساء على حد سواء، فيقدم حاسبة للسعرات الحرارية وحاسبة أخرى للسعرات التي يتم حرقها أثناء المشي وكذلك يقدم شريطًا لمتابعة الوزن وجداول لتحديد السعرات الحرارية وأيضًا حاسبة لمحيط الأرداف والخصر. كما يسمح الموقع بتلقي المشاركات من الزوار ونشرها على الموقع، ويقدم في باب التمارين الرياضية عدة تمارين يمكن ممارستها في المنزل بدون تكلف مشقة الخروج، كما يقدم عدة تمارين رياضية مصورة خاصة بمناطق البطن والأرداف، كما يسلط الموقع الضوء على رياضة اليوجا وكيفية ممارستها وأثرها في تخفيف القلق والاكتئاب، وعدة تمارين أخرى خاصة بمختلف مناطق الجسم إضافة إلى أهم التقنيات التي يجب اتباعها أثناء ممارسة رياضات المشي والجري.

كما يقدم الموقع أيضا نصائح لتجنب مشاكل الدوالي وآلاف المفاصل، كما يقدم أيضا عدة إحصاءات مفيدة في الكثير من المجالات الصحية، ويقدم أيضا نصائح طبية خفيفة في كل صفحة مثل: ( لا تقس النجاح بتخفيض الوزن فقط: التغيير الأهم هو في تخفيض كمية الدهون في الجسم, تذكر إن عضلات الجسم تزن ضعف وزن الدهون, المهم هو كيف تحس بلياقة جسمك)، وذلك لتصحيح المفهوم الشائع بأن الحياة الصحية تتمثل في تخفيض الوزن فقط. وعن العناية بالفم والأسنان يقدم الموقع عدة نصائح للحفاظ على رائحة زكية للفم وأيضًا يقدم طرقًا لعلاج اصفرار الأسنان وكذلك أهم مشكلات اللثة وضروس العقل والتسوس بشكل عام، ويقدم أيضا نصائح لتلافي تلوث الأسنان وأسباب ذلك وطرق الوقاية والعلاج.

كما يخصص الموقع بابًا للزيوت العطرية التي يمكن استخدامها للاسترخاء وللاستشفاء، وذلك عن طريق استخدام مواد مثل الجلسرين وماء الورد ودهن زيت القرفة وكذلك دهان زيت الخروع، كما يقدم نصائح للحفاظ على الشعر والعناية به وأهم الزيوت المستخدمة وكذلك الصبغات وكيفية استخدامها وأيضًا يقدم وصفات لإطالة الشعر ولعلاج تساقطه وكيفية الحفاظ عليه لامعًا براقًا، كما يقدم عدة برامج للريجيم المثالي وكذلك حمية للتخلص من السموم الموجودة في الجسم وكذلك يقدم الموقع خطة لإنقاص الوزن في شهر واحد.

***

http: - www.rjeem.com

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة