الأحد 11 ,ذو القعدة 1429

Sunday  09/11/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 268

Telecom & Digital World Magazine Issue 268

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

ألعاب

استعد لتشعر بالرعب الحقيقي

 

 

إعداد - وليد الشهري:

اسم اللعبة: Dead Space

الناشر: اليكترونيك ارتس

المطور: اليكترونيك ارتس

نوع الجهاز: البي سي- البلاي ستيشن 3

المزايا: قصة ذات طابع عميق وممتع جميلة في تناسقها وحبكتها المذهلة التي ستسحرك طيلة لعبك لها - صور جرافيكسية تسحر الألباب وكذلك موسيقى تصويرية ستزحزحك من مقعدك لقوة إيقاعاتها المتناغمة مع الصور المرعبة في اللعبة - مساحات رائعة للقتال وكذلك موازنات كثير ممتعة خلال مواجهة الأعداء - مشاهد الرعب المحاكاة بشكل رائع تجعلك تقف على أخمص قدميك طيلة فترة اللعب.

العيوب: ليس هناك الكثير من العيوب في اللعبة التي خرجت بكثير من المواصفات الجيدة ولكن قد يعيبها ضيق مساحات القتال - ومن عيوبها أيضاً كثرة تكرير بعض المهمات التي قد تشعرك بالملل.

اللعبة تعد واحدة من أولى ألعاب الحركة والرعب خلال الخمس سنوات الأخيرة من حيث قوة الأداء وصور اللعبة الجرافيكسية والتصميم القوي وفوق كل ذلك قوة الحبكة في القصة التابعة للعبة التي أضافت لها الكثير من المتعة والجودة. ويتوقع الكثير من النقاد بأن تكون هذه اللعبة المقياس الأقوى للكثير من الألعاب التي ستصدر لاحقاً لسنوات ليست بالقليلة. اللعبة تحوي الكثير من المشاهد المرعبة حقاً التي تشركك في قوة القصة بشكل ممتاز يمكنك من خلالها معرفة وتجاوز كل المعوقات التي ستصطدم بها خلال مراحل اللعبة التي لن تكون بالسهلة بكل تأكيد. في اللعبة ستلعب دور كابتن إيساك في سفينة فضائية خاصة بالتنقيب وستكون عالم بالجيش الذي فقد الاتصال بمركبة أخرى وسوف تقوم مركبتك بإنزالك لمحاولة إصلاح العطل الذي أصاب جهاز الإرسال في تلك المركبة ولكن الصدمة ستكتشفها عندما تضطر لمواجهة طاقم المركبة المنكوبة الذين تحولوا إلى ما يشبه الوحوش الدموية وفي تفكيرها شيء واحد فقط وهو قتل كل ما يسير على الأرض والسبيل الوحيد لإيقافها هو بقتلها وتمزيقها إرباً. وعملية التصليح لم تكن الوحيدة التي يجب أن تقوم بها فهناك رسالة مشفرة ستكون قد تلقيتها سراً من قبل أحد طاقم المركبة المنكوبة وستحاول معرفة محتواها من قبل المرسل وسبب إرسالها لك أنت بالتحديد. لكل وحش من الوحوش شخصيته الخاصة ولكل منهم أسلوبه الخاص في القتال الذي يتوجب منك كذلك أسلوب مختلف للقضاء على كل وحش من هذه الوحوش وفي معرفتك التامة لكيفية مواجهة كل وحش من هذه الوحوش ستحصل على تقدير أكبر وسهولة اكبر في المضي قدماً في اللعبة. اللعبة تحتوي على صور مميزة تدخلك مباشرة في جو الرعب وبيئة ونوعية اللعبة التي ستشعر بها قبل أن تشاهد حتى وحشا واحدا من أعدائك كذلك الموسيقى التصويرية المصاحبة رائعة بشكل كبير وعند لعبك بها ستشعر بكل ذلك بكل تأكيد.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة