الأحد 4 ,صفر 1429

Sunday  10/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 242

Telecom & Digital World Magazine Issue 242

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

متابعة

يشمل حقوق التوزيع في أسواق السعودية ومصر والكويت
(بدل) توقع عقد شراكة مع (دل)

 

 

وقعت شركة (بدل)، رائدة قطاع توزيع منتجات التقنية في المملكة والمنطقة العربية، اتفاقية تعاون وشراكة مع شركة(دل) العالمية، تحصل بموجبه (بدل) على حقوق التوزيع لمنتجات القطاع التجاري لدى (دل) في أسواق المملكة والكويت وجمهورية مصر العربية، وذلك نهار يوم الأربعاء 6 فبراير الجاري، بفندق الفيصليّة في الرياض.

وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة في إطار خطط النمو والتوسع الهادفة لتأكيد الريادة والحضور المتميز لشركة (بدل)، وستسهم هذه الاتفاقية في تعزيز مكانة الشركة كأفضل موزّع لمنتجات تقنية المعلومات في السوق السعودية، وتؤكد في نفس الوقت على موقعها الريادي ونموها المتصاعد في أسواق الخليج ومصر، كما ستوفر فرصة ممتازة لشركة دل العالمية لتنمية حضورها القوي في أسواق المملكة والمنطقة وزيادة حصتها في سوق تقنية المعلومات المتنامي.

وتضمّن برنامج اللقاء الذي شهد توقيع الاتفاقية بين الطرفين، عددا من الكلمات الترحيبيّة والتعريفية، من بينها كلمتا (بدل) و(دل).

وتم بهذه المناسبة تقديم (سمنار) تقني من قبل (دل)، كما تضمّن برنامج اللقاء حفل تكريم عملاء وشركاء (بدل) الذين يخطّون معها مسيرة الريادة والتميز، ويساهمون معها في تحقيق المزيد من التقدم والنمو وحصد الإنجازات، واشتمل البرنامج أيضاً على عقد مؤتمر صحفي مع وسائل الإعلام الداخلية والخارجية، حفل بالعديد من الأسئلة والاستفسارات والمداخلات.

وأكد تامر إسماعيل، المدير العام لشركة (بدل) في المملكة، على أهمية الاتفاقية مبيّناً أن إضافة شركة (دل) العالمية لقائمة شركاء (بدل) يعد خطوة كبيرة وناجحة بكل المقاييس، قائلا: (يسرنا التعاون مع علامة تجارية عالمية بحجم ومكانة (دل)، ونتطلع معهم إلى المزيد من التعاون لتحقيق نجاحات تضاف إلى ريادة ونجاح وتميز (بدل) كأفضل الموزعين بالمملكة، وأسرع شركات توزيع منتجات تقنية المعلومات نموا وتطورا في مصر).

وأضاف إسماعيل على هامش اللقاء: (نحن واثقون أن برامجنا التسويقية المبتكرة وخدمات البيع وما بعد البيع، إضافة إلى البنية التحتية المتينة والشبكة الواسعة من العملاء والسجل الحاشد بالنشاط والجهد المتميز والحافل بعلاقات التعاون الناجحة والمثمرة مع الشركاء، ستؤهلنا للعب دور كبير في زيادة حصة (دل) في السوق السعودية والخليجية والمصرية، وهوأحد أهم الأهداف التي سنسعى إلى تحقيقها خلال الفترة المقبلة).

وبيّن مدير عام (بدل) في السعودية أن شركته تنظر إلى هذه الاتفاقية على أنها بداية لشراكة حقيقية بين الطرفين، وأنها ستعمل على ضمان مواصلة النجاح لها ولشركائها بفضل خططها وبرامجها التطويرية والتوسعية الهادفة إلى زيادة مراكز الخدمات وترقية أعمالها مع التركيز على القيمة المضافة وتنمية قدرات الوصول إلى العملاء وخدمتهم بأفضل الطرق والوسائل المثلى.

ومن جهته، قال سامر الجيوسي مدير عام قنوات التوزيع لشركة (دل) السعودية: (إن سعينا الدؤوب لزيادة حصتنا في المنطقة، وحرصنا الشديد على تعزيز وتنمية حضورنا القوي في الأسواق العربية والخليجية بشكل عام، والمملكة بوجه خاص، هو جزء من الإستراتيجية العامة لشركة دل، والتي تنظر باهتمام كبير للسوق السعودية التي توفر فرص نمو كبرى للشركات العاملة في قطاع تقنية المعلومات، بوصفها أكبر أسواق المنطقة وأسرعها نمواً.

وأضاف الجيوسي: (إن اختيارنا لشركة(بدل) لتوزيع منتجاتنا للقطاع التجاري في السعودية ومصر جاء نظراً إلى خبرتها الكبيرة في هذه الأسواق، وفهمها العميق والناجح لاحتياجات عملائنا، بالإضافة لانتشارها الواسع في مختلف مدن المملكة، وتميزها الواضح في كل ما يتعلق بتقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع، وهوما سيساعدنا في تحقيق أهدافنا الرامية إلى توفير أفضل وأجود منتجات تقنية المعلومات لعملائنا بكل يسر وسهولة).

يذكر أن شركة بدل من الشركات الرائدة في مجال أعمال التوزيع لقطاع تقنية المعلومات في الشرق الأوسط، أنشأت عام 1998م في المملكة العربية السعودية، وتغطي أعمالها دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية مصر العربية منذ بضعة سنوات، ويبلغ عدد موظفيها 228 موظفاً. وتتولى شركة (بدل) توزيع علامات تجارية معروفة ذات سمعة في مجال الحاسبات والطابعات والمحطات الطرفية والبرمجيات، إضافة إلى الإلكترونيات الاستهلاكية، مع تميزها في مجال التوزيع وخدمة العملاء. وحازت الشركة عدداً من الجوائز التقديرية من شركات كبرى، مثل دل وسامسونج وLG وكريتيف ومايكروسوفت وIBM ووفوجيتسوسيمنس ولينوفووAMD وليكسمارك وسيمانتك وMSI.

ولشركة «بدل» خمس مواقع تخزين إستراتيجية بمساحة تقدر بـ 34,000 قدم مربع في الرياض وجدة والخبر بالمملكة العربية السعودية، وبالقاهرة في جمهورية مصر العربية، ودبي والكويت والبحرين وتخدم أكثر من 2700 عميل، ولدى الشركة حصة جيدة في سوق تقنية المعلومات في الشرق الأوسط.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة