الأحد 4 ,صفر 1429

Sunday  10/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 242

Telecom & Digital World Magazine Issue 242

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(نت جير) تطلق حلول الخدمة المبتكرة

 

 

أعلنت (نت جير) NetGear الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية والتجهيزات الشبكية، عن تقنيتها المبتكرة لخدمات الحكومة الإلكترونية خلال ندوة (تحسين خدمات الحكومة الإلكترونية المقدمة خلال الجيل الجديد) التي انعقدت في 31 يناير/ كانون الثاني الماضي. وقد تم تنظيم ندوة مسئولي تكنولوجيا المعلومات من قبل شركة (كريمسون لوجيك) Crimson Logic ومجموعة (الجيّده) Jaidah برعاية شركة (مايكروسوفت) Microsoft و(نت جير). وخلال انعقاد المؤتمر، ألقى أحمد زيدان، مدير المبيعات في شركة (نت جير الشرق الأوسط)، محاضرة أمام حضور ضم ممثلين عن (حكومة قطر الإلكترونية) وكبار مسئولي تكنولوجيا المعلومات وأبرز المختصين في هذا القطاع من المجتمع المدني، حيث عرض الحلول المتميزة التي توفرها (نت جير) بهدف تحسين سرعة تقديم خدمات الحكومة الإلكترونية، كما

قام زيدان بتسليط الضوء على أهمية دور الشركة في تطوير المشاريع الحكومية للمساهمة في توفير بنية تحتية أكثر حيوية، والتي يمكن الحصول عليها من قبل العملاء بشكلٍ أكبر. وسوف يؤدي اعتماد معدات (نت جير) إلى تخفيض التكاليف الإدارية، مما يمكن الحكومة من تحويل فائض الأموال لدعم المبادرات الأخرى.

وقال زيدان: (لقد أثبتت مبادرة الحكومة الإلكترونية في قطر نجاحها الكبير في مساعدة الأفراد والشركات في الدولة لإنجاز المعاملات التي تستغرق وقتاً طويلاً مع مختلف الدوائر الحكومية. ومع تزايد عدد المستخدمين، أصبح من الضروري العمل على معالجة مسائل أمن وحماية البيانات بشكلٍ فوري، وتأمين سهولة استعمال هذه الأنظمة من قبل المستخدمين.

وفي إطار رؤيتنا الواضحة لتوفير الحلول الرامية إلى تعزيز إمكانية الوصول إلى هذا النظام، فإن التزامنا يعتمد على تقديم التقنيات الأكثر فعالية لإنجاز الأهداف المحددة لهذا المشروع الكبير).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة