الأحد 6 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  11/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 255

Telecom & Digital World Magazine Issue 255

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

حكومة الكترونية

انطلاق فعاليات منتدى إدارة الوثائق إلكترونياً

 

 

الرياض - واس

تنطلق اليوم الأحد فعاليات منتدى إدارة الوثائق إلكترونيا 2008م الذي تنظمه جمعية المكتبات والمعلومات السعودي بفندق انتركونتنتال في مدينة الرياض ويستمر يومين.

وأكد رئيس جمعية المكتبات والمعلومات السعودية المشرف العام على المنتدى الدكتور جبريل العريشي أن المنتدى الذي يقام للمرة الخامسة يعد أكبر وأبرز حدث متخصص في مجال نظم حفظ الوثائق وإدارة المحتوى الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط.

ويهدف المنتدى إلى التقاء الخبراء والمختصين وأصحاب القرار لتبادل الخبرات والمعلومات والاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب الرائدة محلياً وعالمياً بالإضافة إلى استعراض أحدث التقنيات والطبيقات العملية في المجالات.

وأوضح الدكتور العريشي أنه سيشارك في تقديم محاضرات المنتدى نخبة متميزة من الخبراء والمختصين من الجهات الحكومية والشركات المحلية والعالمية .. مشيراً إلى أن تنظيم المنتدى لهذا العام يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه المنتدى في دورته السابعة عام 2006م بحضور مايزيد عن 1000 مشارك من المختصين والمهتمين والقيادات الإدارية والتنفيذية من القطاعين العام والخاص.

وأبان أن المنتدى لهذا العام يشتمل على عدة محاور منها حفظ الوثائق إلكترونياً وإدارة السجلات والأرشفة الإلكترونية ونظم سير العمل وإدارة المحتوى والبوابات الإلكترونية وإدارة المعرفة ونظم التخزين بالإضافة إلى الحلول الآمنة لإدارة وحفظ الوثائق.

وأضاف الدكتور العريشي بأنه سيقام بالتزامن مع المنتدى معرض متخصص تعرض خلاله الشركات الرائدة في هذا المجال أحدث مالديها من حلول وتقنيات وأجهزة وبرامج.

وتستهدف فعاليات المنتدى مديري مراكز تقنية المعلومات والتخطيط والتطوير الإداري والاتصالات الإدارية والأرشفة ومراكز الوثائق والسجلات ومديري مشروعات تقنية المعلومات ومشروعات الحكومة الإلكترونية والأعمال الإلكترونية ومشروعات الأرشفة الإلكترونية بالإضافة إلى المختصين والمهتمين بهذه المجالات في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والجهات الأكاديمية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة