الأحد 6 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  11/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 255

Telecom & Digital World Magazine Issue 255

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

أرباح سيمنس

ميونيخ- ألمانيا: مجموعة سيمنس الألمانية للإلكترونيات حققت زيادة صافية في الأرباح بنسبة 67 بالمائة في النصف الثاني من العام، وفي الصورة المدير التنفيذي للمجموعة بيتر لويشر يقدم تقرير أعمال الشركة في ميونيخ بألمانيا.

 

أغلى جوال

أمستردام، هولندا: زائرة لكازينو هولندا بأمستردام تلقي نظرة على أغلى جوال في العالم حسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية. وهو جوال مصنوع من الذهب الخالص ويحتوي على 120 قطعة ألماس وتبلغ قيمته مليون يورو (5.7 مليون ريال).

 

جديد سوني

طوكيو، اليابان: موظفة بشركة سوني اليابانية تعرض مشغل دي في دي من صنع سوني مزود بشاشة مسطحة عالية الوضوح بحجم 7 بوصات وبطارية تعمل لفترة خمس ساعات.

 

شبكة «واي ماكس»»

طرابلس، ليبيا: السفير الفرنسي في ليبيا فرانسوا جوييت جالسا قرب نجل الرئيس الليبي محمد معمر القذافي أثناء توقيع عقد بين شركة ألكاتل لوسنت الفرنسية والشركة الليبية للاتصالات والتقنية بقيمة ستين مليون دولار لتركيب شبكة وايماكس تجارية.

 

تقنية أمنية

برلين، ألمانيا: باحث في قسم التقنية الأمنية في معهد فرونهوفر ببرلين لنظم الإنتاج وتقنيات التصميم يشرح كيفية عمل تقنية لتصنيف وإعادة تجميع الوثائق الممزقة، حيث يعمل فريق من العلماء الألمان في مشروع لإعادة بناء مئات الآلاف من الوثائق التي مزقتها الشرطة السرية في ألمانيا الشرقية السابقة عقب انهيار جدار برلين في عام 1989 .

 
 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة