الأحد 6 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  11/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 255

Telecom & Digital World Magazine Issue 255

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

مميز التصميم جذاب الألوان

 

 

* إعداد : إبراهيم السيد

هاتف الكاتيل المسمى Mandarina Duck على نوع من البط الملون الجميل هاتف مميز التصميم يتوفر بثلاثة ألوان جذابة هي الأخضر والأحمر الكرزي وما يسمى باللون الليلكي Lilac.

بأبعاده المنحصرة ما بين 22.5 x 45.7 x 89 مليمتر ووزنه البالغ (83) جراما يتميز الهاتف بمشغل وسائط بمفاتيح خارجية على سطح الهاتف الخارجي كما يتميز بمدخل يو أس بي مصغر miniUSB ومدخل شرائح SD مع غطاءة في أعلى الهاتف.

يتميز الهاتف بشاشة داخلية رئيسية قياس 1.5 بوصة من نوع TFT توفر درجة وضوح 128 x 160 بيكسل بدعم 65k لونا إضافة إلى الشاشة المصغرة الخدمية الخارجية.

يأتي الهاتف مزوداً بلعبتين ويوفر إمكانية تحميل مزيد من الألعاب والتطبيقات المعتمدة على الجافا ومن ناحية التصوير يوفر الهاتف كاميرا VGA مميزة تمكن من التقاط الصور بأربع درجات وضوح مختلفة عبر ثلاثة أنماط تصوير منها نمط الالتقاط المتعدد multi-shot الذي يوفر ما بين 3 إلى 5 لقطات متتالية.

خدمة الميديا ألبوم Media Album من أبرز مميزات هاتف الكاتيل Mandarina حيث يمكن هذا التطبيق من تصنيف وإدارة الوسائط داخل الهاتف بآلية إدارة وتحكم سهلة مميزة تساعد المستخدم في تحميل وحفظ وتشغيل جميع أنواع الوسائط المتعددة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة