الأحد 6 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  11/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 255

Telecom & Digital World Magazine Issue 255

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

الشركات السعودية تتخذ قرارات تتعلق بالتقنية في اجتماعات مجلس الإدارة

 

 

تزداد أعداد المؤسسات السعودية التي باتت تناقش المواضيع المتعلقة بتقنية المعلومات على مستوى مجلس الإدارة، الأمر الذي يُعد أساسياً لاستمرار نجاح أفضل الشركات في منطقة الخليج، وذلك وفقاً لما صرح به خبراء في القطاع. وتُعد الميزة التنافسية التي يتم تحقيقها من خلال تطبيق أحدث الحلول العملية الفارق ما بين النجاح والفشل في بيئات العمل الحالية، حيث ارتفعت التكاليف العملية وأصبحت مواعيد تسليم المشاريع أقصر مدة خلال العام الماضي.

وفي هذا السياق، قال كيفين سكوت، كبير مديري العمليات لدى شركة ساب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: (يدرك كبار المسئولين في القطاع العام والخاص أن التقنيات المتفق عليها عالمياً يُمكنها أن تقدم حلولاً مستدامة للتحديات المستمرة التي تواجه الشركات. ومن خلال ريادتها في قطاع الطاقة، فإن المملكة العربية السعودية مليئة بالأمثلة على التقنيات الحديثة التي توفر مزايا تنافسية).

تجدر الإشارة إلى أن كلا من شركة أرامكو السعودية و(سابك) هما من بين عشرات الشركات السعودية العريقة التي تعتمد على حلول ساب التقنية لتعزيز جودة عملياتها، وستوفد شركة ساب مديريها التنفيذيين الإقليميين لمقابلة كبار المسئولين الممثلين عن القطاع العام والخاص لمناقشة كيفية قيام تقنيات ساب بتعزيز فاعلية الشركات، وتحسين إدارة المشاريع، والارتقاء بعمليات الشراء، وتعزيز التحكم بالتكاليف.

الأحـد6 من جمادى الأولى 1429هـ11 من مايو 2008م

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة