الأحد 6 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  11/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 255

Telecom & Digital World Magazine Issue 255

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

ألعاب

«إليكترونيك ارتس» تستغيث بنينتندو

 

 

بدأت شركة اليكترونيك ارتس الشهيرة التي تعد الرائدة في مجال تطوير وبرمجة ألعاب الفيديو على مستوى العالم في عقد الكثير من الاتفاقيات مع شركة نينتندو لإصدار نسخ من ألعابها الرياضية متوافقة مع أجهزة الويي التي تنتجها الشركة اليابانية. ويأتي هذا القرار سعياً من الشركة لتطوير وتوسيع رقعة ألعابها بين المستخدمين وبخاصة إذا ما أخذنا في الحسبان أن جهاز الويي يعد الأكثر مبيعاً في العالم من بين أجهزة اللعب الأخرى.

وتسعى الشركة لتوسيع رقعة ألعباها الرياضية كلعبة السلة (الإن بي آي) وكرة القدم (فيفا 2008) والألعاب الرياضية الأخرى لتحقيق المزيد من الأرباح المرجوة وبدأت الشركة فعلا في إنتاج النسخ المتوافقة بعد عقد اتفاقيات مع الشركة اليابانية، ويتوقع إصدارها قريباً للأسواق العالمية بحلول الصيف المقبل.

والشركة حققت أرباحاً مهولة من ألعابها الرياضية حتى مارس الماضي حيث بلغت أرباحها 1.3 بليون دولار أمريكي ويتوقع أن يتضاعف المبلغ بعد طرح النسخ المتوافقة مع جهاز الويي وهو ما تسعى الشركة جاهدة لتحقيقه في أقرب فرصة حيث ستقوم بتوفير العديد من المزايا الإضافية لألعابها لكسب مستخدمي الجهاز في سعيها لتحقيق أرباحها.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة