الأحد 5 ,محرم 1429

Sunday  13/01/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 238

Telecom & Digital World Magazine Issue 238

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

توشيبا بخاصية سواقة الأقراص

 

 

حاسوب توشيبا المحمول الحديث Qosmio G40 هو أول حاسوب يعمل بمحرك أقراص HD DVD-RW ويتوقع أن يتم طرحه في بداية العام الجديد وقد كانت توشيبا قد كشفت عن تصوره منذ يونيو 2007م الماضي. يتميز الحاسوب الحديث بحسب المعلومات المتوفرة بشاشة عرض (17) بوصة وبمعالج Core 2 Duo T7500 بسرعة 2.2 جيجا هيرتز وبذاكرة (2) جيجابايت وقرص صلب سعة (200) جيجابايت إضافة إلى شريحة الرسوميات نيفيديا جي فورس 8600M GT بذاكرة مخصصة (256) ميجابايت.

يتميز معالج الروسوميات GPU في الحاسوب الحديث بتوفير درجة وضوح عالية تزيد عن المطلوب لعرض الصور عالية التعريف HD كما يوفر الحاسوب ميناء توصيل HDMI يمكن من خلاله توصيل الحاسوب المحمول بالتلفاز عالي التعريف HD TV.

تمكن سواقة الأقراص المدمجة الحديثة HD DVD-RW drive وهي أبرز مميزات الحاسوب من القراءة والكتابة على الوسائط أو الأقراص الضوئية الكلاسيكية بمختلف أنواعها والأقراص ثنائية الطبقة dual-layer الحديثة.

إمكانيات عرض فائقة

شاشة الكريستال السائل العريضة قياس (15.4) بوصة ذات الموديل T51WA هي أحدث ما تطرحه شركة (بنكيو) حيث توفر الشاشة الحديثة تحسينات وترقيات كبيرة في إمكانيات العرض والخصائص المطلوبة من قبل المستخدمين.

تتميز شاشة BenQ الحديثة باستخدام كل مساحة العرض على عكس الشاشات العريضة الأخرى التي عادة ما توفر مساحة عرض أقل من قياس الشاشة.

من خلال الدعم اللوني البالغ (262K) توفر الشاشة كل تفاصيل الصورة المعروضة بدرجة وضوح عالية ونسبة مقارنة تبلغ 400:1 كما يوفر معدل الاستجابة البالغ 8ms تجربة مشاهدة وألعاب فيديو عالية إضافة للدعم الكامل لنظام التشغيل الحديث Vista.

تقول بنكيو إن شاشاتها الحديثة BenQ T51WA المتوقع توفرها في الهند قريباً سوف تدعم الانتقال إلى استخدام الشاشات الكريستالية العريضة دون مقارنة بأي من الشاشات المتوفرة حالياً بالسوق.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة