الأحد 11 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  15/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 260

Telecom & Digital World Magazine Issue 260

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

د. عبدالله الشهري يحصل على جائزة مديري تقنية المعلومات لعام 2008م

 

 

حصل الدكتور عبدالله بن محمد الشهري المدير العام لمركز تقنية المعلومات برئاسة الاستخبارات العامة على جائزة مديري تقنية المعلومات (أحد فروع جائزة الشرق الأوسط الثالثة عشرة للحكومة والخدمات الإلكترونية في المؤسسات الحكومية والخاصة لعام 2008م)، وذلك في الحفل الذي أقامه معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز في مدينة دبي.

وبهذه المناسبة عبّر الدكتور عبدالله الشهري عن شكره وتقديره لمعهد جائزة الشرق الأوسط على منحه جائزة مديري تقنية المعلومات، قائلاً إنها مصدر فخر واعتزاز؛ فالفوز بهذه الجائزة بمثابة شهادة تقدير للالتزام بالمعايير الدولية؛ ما يجعل المؤسسة أو الشخصية المكرَّمة قدوة لكافة المؤسسات الحكومية، وبالتالي يضفي المزيد من الفاعلية على مشاريع الحكومة والتعاملات الإلكترونية في المنطقة.

وقال: أتقدم بخالص الشكر والعرفان لمولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لما يقدمانه للوطن والمواطنين في سبيل التقدم والرقي في جميع المجالات. كما أتقدم بالشكر الخاص إلى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة لدعمه الدائم وحرصه على كل ما يؤدي إلى التطوير والوصول إلى أرقى النظم الإدارية والإلكترونية، وأهدي هذه الجائزة إلى وطني المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن معهد جائزة الشرق الأوسط يخصص الجوائز لمشاريع الحكومة والخدمات الإلكترونية ولتقنية المعلومات والاتصالات؛ نظراً إلى دورهما في إحداث تغيير في العلاقة بين المؤسسات الحكومية والمتعاملين معها، وذلك من خلال تقديم المزيد من المعلومات والخدمات بصورة أفضل؛ إيماناً بأهمية هذا الدور الاستراتيجي، وحرصاً على تبني الأفكار والمبادرات التكنولوجية في هذا المجال.

وقد قدّم المعهد جوائزه لشخصيات عالمية وعربية، يُذكر منها على المستوى السعودي سمو الأمير السفير محمد بن سعود المدير العام لمركز المعلومات والدراسات بوزارة الخارجية، وسمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين منطقة الرياض، ومعالي الدكتور محمد إبراهيم السويل رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية. ومن أبرز الشخصيات العالمية التي حصلت على جوائز المعهد آل جور نائب الرئيس الأمريكي الأسبق، ودومينك دوفيلبان رئيس مجلس الوزراء الفرنسي السابق.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة