الأحد 18 ,ذو القعدة 1429

Sunday  16/11/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 269

Telecom & Digital World Magazine Issue 269

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

معسكرات رياضية

 

 

إعداد: محمد الزواوي

http://www.ussportscamps.com/

يتخصص هذا الموقع في إعداد معسكرات رياضية للأطفال في مختلف اللعبات، ويقدم أفضل السبل لإعداد الأطفال الرياضيين في لعبات كرة القدم والسلة والجولف والتنس والكرة الطائرة والهوكي على العشب والسباحة والعدو والبيسبول وكرة الماء وغيرها من اللعبات الشهيرة. ويقدم هذا الموقع دليلاً إرشاديًا للحياة اليومية في تلك المعسكرات بمواعيد الاستيقاظ وجداول التدريبات، سواء الخاصة باللياقة البدنية أو التدريبات الخاصة بمهارات مختلف الألعاب.

* * *

المكتبة الطبية

http://www.nlm.nih.gov/

يتبع هذا الموقع المعهد القومي الأمريكي للصحة، ويحتوي على مجموعة كبيرة من المراجع والدوريات الطبية في مختلف أفرع الطب، كما يحتوي على عدة مقالات وعلى مجموعة كبيرة من الأخبار المتعلقة بالطب، كما يقدم بعض النصائح الطبية والمعلومات الأساسية، بالإضافة إلى نبذة عن تاريخ الطب في العالم وأحدث التقنيات التي توصل إليها العلم في هذا المجال، كما يحتوي الموقع على بعض المصادر الخاصة بالصحة البيئية وتلوث الهواء.

* * *

تاريخ القراصنة

http://www.piratesinfo.com/

يحتوي هذا الموقع على معلومات مفصلة عن تاريخ القراصنة وأهم الأدوات والأساليب التي كانوا يستخدمونها للسيطرة على السفن في البحار المفتوحة والمحيطات في فترة ازدهار القرصنة في التاريخ، حيث كانوا يؤثرون على حركة التجارة وعلى الحكومات أيضًا في بعض الدول التي تعتمد بصورة أساسية على البحار في نقل جنودها وبضائعها. ويتقصى الموقع تاريخ القرصنة أيضًا في العصور الرومانية والوسطى.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة