الأحد 13 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  18/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 256

Telecom & Digital World Magazine Issue 256

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

ملاحة شخصية

 

 

هاتف أتش تي سي الحديث المسمى HTC Touch Cruise هو أحدث ما طرحته الشركة في الهند وهو العضو الثالث ضمن عائلة هواتف ( تتش ) من أتش تي سي والأول منها الذي يتميز بتقنية GPS المدمجة للملاحة الشخصية إضافة إلى تضمنه تقنية HSDPA بمميزات وخصائص الاتصال اللاسلكي المتطورة..

من أبزر المواصفات التي يوفرها الهاتف والتي تؤثر مباشرة على المستخدم تقنية HTC TouchFLO التي تدعم وتحسن من آليات الاستجابة للمسات الأصابع في استخدام خدمات تصفح التطبيقات وتصفح الويب والمستندات والرسائل وقوائم الأسماء ونحوها ببساطة وسيطرة سهلة.

يستخدم الهاتف الحديث Touch Cruise حلول الخرائط والملاحة من تطبيق MapKing R12 وتشمل المواصفات التقنية للهاتف وجود الكاميرا (3) ميجا بيكسل ذات التركيز الآلي والمدعومة بذاكرة قابلة للتمديد الخارجي إضافة إلى ذاكرة الهاتف الداخلية التي تنقسم إلى (256) ميجابايت ROM و(128) ميجابايت من ذاكرة RAM.

عبر تقنيات الاتصال اللاسلكي المتعددة وشاشة الهاتف العريضة (2.8) بوصة إضافة إلى نظام التشغيل Windows Mobile 6 Professional يوفر الهاتف إمكانيات وسائط متعددة مميزة تشمل الصوت والصورة من خلال تطبيق ميديا بلاير بإصداره المتقدم.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة