الأحد 13 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  18/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 256

Telecom & Digital World Magazine Issue 256

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

موبايلي أول معلن في الألعاب الالكترونية في الشرق الأوسط

 

 

قامت شركة موبايلي مؤخراً بدخول عالم الألعاب الالكترونية كشريك إعلاني في أشهر الألعاب التي يتداولها الشباب في المملكة، من خلال تعاونها مع Massive ذراع شركة مايكروسوفت للألعاب الالكترونية. وتهدف هذه الخطوة الجديدة من موبايلي إلى الوصول إلى شريحة الشباب عبر استخدام أحدث الطرق العصرية للتعريف بالخدمات والمنتجات بصوره مميزة تحاكي التطور الذي يشهده قطاع الألعاب العالمي ومن خلال اختيار وسائل جذابة تستهوي هذه الفئة الهامة. ويعد هذه النوع من الاعلان هوالأول من نوعه في الشرق الأوسط، فاصبح بإمكان مستخدمي ومحبي الألعاب الإلكترونية عبر الانترنت مشاهدة وبشكل بارز وجميل إعلانات موبايلي الخاصة بالخدمات والمنتجات الشبابية مثل باقة (فله) المسبقة الدفع وغيرها أثناء ممارسة اللعبة، ومن هذه الألعاب لعبة (الحاجة إلى السرعة) و(التزلج على اللوح) وكذلك لعبة (كرة القدم) المعروفة ب (بروإيفوسوكر).

وتسعى موبايلي من خلال هذه الخطوة إلى استخدام كل الطرق الإبداعية التي تعمق صلتها بمشتركيها، جاء ذلك على لسان الأستاذ أحمد الهاشمي نائب الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة موبايلي، حيث ذكر بأن المجال الالكتروني مجال خصب لإشهار خدماتنا وللوصول على العملاء المحتملين. وبين الهاشمي أن إستراتيجية موبايلي الإعلانية أصبحت تمثل نموذجاً يقدم في الندوات العالمية المتخصصة في مجال التسويق والاعلان، كأنموذج ناجح لتسويق المنتجات والخدمات وكذلك التعريف بالعلامة التجارية والتي تعد علامة موبايلي أحد أشهرها في المنطقة. وأضاف (وخير دليلٍ على ذلك الاقبال على استخدام هذه الخدمات من قبل المشتركين بعد طرح أي منتج وخدمة ما).

يذكر أن موبايلي تتميز بإطلاق العروض المصاحبة للخدمات والمنتجات الجديدة التي تطرحها، ومن ذلك العروض التي صاحبت إطلاق باقة (فله) في كل من الرياض وجدة والمنطقة الشرقية، فمن خلال هذه العروض يتم التعريف بالمنتج والخدمة بأسلوب مميز ولافت يساعد المشتركين في التعرف على الخدمات عن قرب، وقد وجدت العروض التي اقامتها موبايلي صدىًً واسعاً، وتفاعل معها الحضور بشكل كبير.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة