الأحد 13 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  18/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 256

Telecom & Digital World Magazine Issue 256

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

منازل قديمة وديكورات كلاسيكية

 

 

لمحبي المنازل القديمة والطرازات المعمارية التاريخية نقدم هذا الموقع الذي يجمع بين طياته مجموعة من أقدم الطرازات والديكورات الكلاسيكية، والتي تمتلئ بالفخامة وبأبهة التاريخ، وهذا الموقع تابع لدورية المنازل القديمة التي تصدر شهرياً في الولايات المتحدة، ويساعد الزوار على اختيار الطرازات القديمة لبيوتهم وقصورهم الريفية، وكذلك لمحبي الفن الكلاسيكي في الديكور والذين يريدون أن يضفوا لمسة تاريخية بتقنية عصرية على منازلهم.

ويقدم الموقع قسماً خاصاً للمطبخ ولأدواته مثل الأحواض القديمة والصنابير النحاسية ذات الشكل الخلاب.

وفي الحمامات يعرض الموقع مجموعة متنوعة من الأحواض ذات القوائم المعدنية القديمة وكذلك المصابيح الخاصة بدورات المياه المصنوعة من الزجاج المطلي بمواد لامعة وكذلك بعض الأواني الفخارية التي تستخدم داخل الحمامات، وأيضاً أحواض الاستحمام ذات الأرجل القصيرة التي كانت تستخدم في السابق.

أما المنازل الريفية فيقدم الموقع مختلف أنواع الطرازات الكلاسيكية القديمة للمنازل ذات المداخن والشرف الخشبية والمقاعد الهزازة، إضافة إلى مراوح السقف المصنوعة من الخشب ذات المصابيح، كما يقدم الموقع أيضاً مجموعة من السجاجيد اليدوية القديمة ذات التطريز الكلاسيكي، كما يعرض الموقع أيضاً مجموعة متنوعة من الأواني الفضية وأدوات المائدة القديمة.

كما يقدم الموقع أيضاً قسماً خاصاً بالنصائح في مجال الديكورات القديمة وكيف يستطيع كل منا أن يحافظ على أنتيكاته في أفضل حال، سواء المصنوعات الخشبية أو النحاسية أو الفضية.

http://www.oldhousejournal.com

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة