الأحد 20 ,شوال 1429

Sunday  19/10/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 265

Telecom & Digital World Magazine Issue 265

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

معارض

سامسونج تطرح (التجربة السلسة) في جيتكس دبي

 

 

دبي - الاتصالات والعالم الرقمي:

ستكشف سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في إلكترونيات المستهلك والتكنولوجيا الرقمية، النقاب في معرض Gitex عن أحدث منتجاتها وتقنياتها التي تساعد المستهلكين على التنعّم بالمنافع الرقمية العصرية.

ويقول السيد شيون سوه، الرئيس التنفيذي لمقرّ سامسونج الرئيسي في الشرق الأوسط وأفريقيا: (لقد قاد Gitex عصر الوسائط الرقمية الجديدة، ويزداد دوره ومستواه أهمّية إلى حدّ كبير في القرن الحادي والعشرين. وبالتالي من الطبيعي لنا أن نُطلق في هذا المعرض أحدث مجموعة من المنتجات التي تجهد لجعل حياة المستهلك الرقمي في الشرق الأوسط أسهل).

ويضيف السيد سوه: (ان مجموعة منتجات سامسونج شاملة، وتتراوح من المنتجات المنزلية، مثل تلفزيونات LCD، وسينما منزلية، ومشغّلات أقراص Blu-Ray، وصولاً إلى الأجهزة الجوّالة، مثل كاميرات التسجيل، والكاميرات الرقمية، ومشغّلات ملفّات MP3، والهواتف الجوّالة، لتنتهي بمنتجات المعلوماتية مثل الطابعات، والشاشات، والكمبيوترات الشخصية. نحن في الوضعية الفضلى لجمع هذه الأجهزة بأسرها، وهذا ما سيتمكّن الناس من رؤيته في Gitex).

وسوف تتعدّى المنتجات الجديدة المعروضة مستوى التقدّم التكنولوجي البحت، لأن الشركة تعطي اهتماماً جديداً للمحتويات والخدمات بالقيمة المضافة، على غرار وظيفة InfoLive الفريدة في تلفزيونات سلسلة 7 و8. وتسمح InfoLive للمشاهد بالولوج إلى معلومات الأنباء والطقس والبورصة المتدفّقة عبر الإنترنت. وتُشحن التلفزيونات أيضاً مع مجموعة متنوّعة من المحتوى المكوّن بشكل محترف مثل معرض للفنون، وبرامج للطهو واليوغا، وألعاب للأطفال.

إلى ذلك، تمّ تركيب Anynet+ HDMI-CEC ليتمكّن جهاز تحكّم عن بعد واحد من السيطرة على أجهزة سمعية بصرية متعدّدة، مثل السينما المنزلية، ومشغّل أقراص Blu-ray، وكاميرا التسجيل، والكاميرا الرقمية، والتلفزيون بحدّ ذاته طبعاً. وسيتمكّن الكثير من الأجهزة السمعية البصرية المعروضة في Gitex، على غرار كاميرا التسجيل MX20، والكاميرا الرقمية NV100HD، ومشغّل أقراص Blu-Ray من الجيل الخامس BD-P2500، من العمل بتناغم تامّ مع تلفزيونات سامسونج من ناحيتي التصميم والتوصيل على حدّ سواء.

وتشمل قائمة منتجات سامسونغ تلفزيون LCD Armani/Samsung- بتصميم راقٍ مع تكنولوجيا رائدة في الشاشات المسطّحة. وتلفزيونات المستقبل مثل تلفزيونَي OLED (صمّام ثنائي مشعّ عضوي) بقياسي 14.1 و31 بوصة، وتلفزيون LCD بقياس 52 بوصة الأنحف في العالم، وتلفزيون LCD بتعريف عالٍ كامل رباعي، وتلفزيون LCD بوتيرة 200 هرتز.وشاشة العرض الواسعة 460Xn - وتعد الإطار الانحف في العالم (11 ملم). إلى جانب

وكاميرا NV100HD التي تتميز بدرجة وضوح مذهلة تبلغ 14.7 ميغابيكسل وعدسة Schneider المعروفة بطول بؤري بزاوية عريضة قياس 28 ملم.

وهاتف OMNIA الذي يتيح للمستخدم الانتقال بسهولة بين برنامج Microsoft Outlook للبريد الإلكتروني وبين التطبيقات الإنتاجية التي تحاكي شكل كمبيوتره الشخصي وإحساسه بلمسة بسيطة من الإصبع. وCLX-3175 التي تعد أصغر طابعة متعدّدة الوظائف أحادية اللون، لكنّها تدعم وظائف الألوان كافة .

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

مقابلات

مواهب

معارض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة