الأحد 13 ,محرم 1429

Sunday  20/01/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 239

Telecom & Digital World Magazine Issue 239

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

جائزة عالمية للبريد السعودي من (مايكروسوفت)

 

 

تسلم مؤخراً رئيس مؤسسة البريد السعودي معالي د. محمد صالح بن طاهر بنتن جائزة مايكروسوفت العالمية للابتكار التقني في قطاع البريد لعام 2007، في مقر مؤسسة البريد بالرياض، وذلك خلال اجتماعه مع رئيس شركة مايكروسوفت العالمية الأستاذ جون فيليب كورتواه في زيارته الثانية للمملكة. وتمنح شركة مايكروسوفت هذه الجائزة سنوياً إلى المؤسسة البريدية التي تتميز خلال العام بالابتكار والاستخدام الأمثل للتقنية، وجاءت هذه الجائزة كتقدير لابتكارات البريد السعودي في استخدام التقنية للارتقاء بالخدمات البريدية حيث نجحت المؤسسة في دمج البريد التقليدي بالبريد الإلكتروني لطرح حلول وخدمات فريدة من نوعها على مستوى العالم، مثل الاستفسار عن البريد الورقي من خلال البوابة الإلكترونية والتحكم بمكان وتاريخ توصيله.

وبهذه المناسبة أعرب د. بنتن عن شكره لهذا التقدير من شركة مايكروسوفت وعن عزمه على الارتقاء بالبريد السعودي إلى أعلى المستويات العالمية من خلال استخدام التقنية وطرح الخدمات المتميزة للمواطن، مشدداً على أهمية توطيد العلاقة الاستراتيجية بين البريد السعودي ومايكروسوفت. وخلال تسليمه الجائزة نوّه كورتواه برؤية البريد السعودي البعيدة المدى لاستخدام التقنية، وأكد على إلتزام شركة مايكروسوفت تجاه البريد السعودي وعلى المضي قدماً في العمل معهم عن قرب والإصغاء إلى الأفكار المبتكرة التي يطرحونها لمساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم الكامنة وتقديم خدمات متميزة للعملاء والشركات.

يذكر أن البريد السعودي ومايكروسوفت قد وقعتا اتفاقية شراكة استراتيجية خلال زيارة رئيس مجلس إدارة شركة مايكروسوفت بيل جيتس إلى المملكة في شهر نوفمبر 2006م، تهدف إلى توطين التقنية ونقل الخبرات وتقديم الدعم التقني لمؤسسة البريد السعودي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة