الأحد 13 ,محرم 1429

Sunday  20/01/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 239

Telecom & Digital World Magazine Issue 239

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

ألعاب

«اللعبة الدموية» في مارس

 

 

ننجا جايدن2 هي الجزء الثاني من لعبة الأكشن الرائعة التي صدرت على الإكس بوكس الأول قبل عدة سنوات، وأيضاً صدرت في جزء محسن على البلاي ستيشن3 في منتصف 2007م.

الجزء الثاني من اللعبة الدموية سيصدر لجهاز إكس بوكس 360 في نهاية 2008 كما يبدو، لكن حديثنا هنا عن النسخة الخاصة بالأجهزة المحمولة من السلسلة، لعبة Ninja Gaiden Dragon Sword ستصدر للأسواق في وقت أقرب من أختها على الأجهزة المنزلية.

أعلنت شركة Tecmo بشكل رسمي عن صدور لعبة ننجا جايدن على Nintendo DS في مارس 2008م. فريق تيم ننجا المسئول عن اللعبة يعد بتجربة تملك أجواء ننجا جايدن المعهودة رغم كونها على الأجهزة المحمولة. ستستخدم اللعبة نظام نحكم الدي إس المعروف وهو القلم المؤشر وشاشة اللمس لتنفيذ مختلف حركات الننجا المعهودة عن بطل اللعبة ريو هايابوسا. أيضا ستتمكن من تنفيذ حركات الننجا الخاصة المسماة بJetsu. سيكون موقع اللعبة من قصة السلسلة ستة أشهر بعد أحداث الجزء الأول من اللعبة. فريق ننجا عرف عبر تاريخه بإتقان ألعابه بشكل كبير وهذا ما ظهر في الأجزاء الماضية خصوصا الجزء الأول على الإكس بوكس الذي تم تأجيله كثيرا لإظهاره بأفضل شكل.

الجزء القادم على الدي إس كما يبدو يستغل قدرات الجهاز لحد كبير جداً واللعبة تعد بأن تكون من أفضل ما رأيناه على الجهاز تقنياً وفنياً.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة