الأحد 14 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  20/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 252

Telecom & Digital World Magazine Issue 252

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إعلان

السريحيني المدير التنفيذي ل ثنائي التقنية:
الحلول المتكاملة فكرة جديدة يمكننا تطبيقها

 

 

قدم المدير التنفيذي لشركة ثنائي التقنية للحلول المتكاملة BITSالمهندس مهند السريحيني موجزاً عن المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، حيث تتنوع لتشمل مجالات عدة تتعلق بالحاسب وتقنية المعلومات.

وتقدم BITSخدماتها بشكل أساسي في مجال التخطيط لموارد الشركات والمعروف اختصاراً ERPالذي يستهدف بشكل خاص الشركات الكبيرة والهيئات الحكومية والقطاعات البنكي. وتتيح ثنائي التقنية BITSلعملائها طيفاً واسعاً من أنظمةERPالمتوافقة مع أحدث المواصفات العالمية, والمتخصصة في خدمة كثير من مجالات الأعمال والإنتاج الصناعي. كما تقدم BITSنظام إدارة الأعمال الشامل GBMSونظام إدارة المعلومات المالية FICSوذلك بالتعاون مع شريكها الأساسي شركة عزم AZM الباكستانية المخضرمة والعريقة في هذا المجال، وللشركة فروع في الإمارات والكويت وسورية.

تسعى ثنائي التقنية لتقديم حلول متكاملة للشركات الحديثة ابتداء من تجهيز البنية التحتية للشبكات والمعدات مروراً بتحليل أنظمة العمل وعمليات الربط بين الأقسام, ومن ثم تطبيق نظام ERP المناسب لسير عمل الشركة.. وما يتبع ذلك من عمليات تدريب الموظفين وتأهيلهم للعمل على هذه الأنظمة.

كما تقدم BITSأيضاً الخدمات المتعلقة بالإنترنت وتصميم المواقع والتجارة الإلكترونية وخدمات أمن المعلومات وعمليات الصيانة والمتابعة الدورية وخدمات ما بعد البيع التي توليها الشركة عناية خاصة، حيث تعدها أحد أهم أسس نجاح العمل والحفاظ على العملاء وكسب ثقتهم، وتسعى لتطبيق أفكارها بدقة من أجل خدمة عملائنا الذين نعدهم رأس مالنا الحقيقي!

وستطرح ثنائي التقنية BITSخدمات جديدة في معرض جايتكس، حيث تهدف من خلاله إلى رفع مستوى الحياة الإلكترونية في المملكة، وتطوير العلاقة بين المواطن والمؤسسات الحكومية وبين العملاء والبنوك لجعلها علاقة ثقة متبادلة توفرها أنظمة البرامج الأمنية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

إعلان

معارض

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة