الأحد 14 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  20/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 252

Telecom & Digital World Magazine Issue 252

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إعلان

محمد دياب: تقنية الأصل مؤسسة رائدة في بيع الأجهزة المكتبية وصيانتها
نظام التأجير يخفض على العميل التكلفة المادية ومعمول به في أوروبا وأمريكا

 

 

تقنية الأصل إحدى المؤسسات الاستثمارية في المملكة العربية السعودية الرائدة في بيع الأجهزة المكتبية وصيانتها، وآلات التصوير (نسخ الوثائق)، وآلات الخرائط، ولديها ثلة من المهندسين ونخبة من الفنيين المهرة، يعملون بروح الفريق الواحد وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات الفنية لعملائنا الكرام.

وتقدم تقنية الأصل:

- نظام التأجير: وهو نظام معمول به في أوروبا وأمريكا، وكان وراء ظهور هذا النظام ارتفاع أجور الأيدي العاملة، وبطبيعة الآلة أنها تحتاج إلى صيانة وقائية بشكل دوري وقطع الغيار التي يرتفع سعرها باستمرار، ونحن بدورنا نقلناه إلى المملكة، حيث الخدمات الفنية التي توفر مميزات مهمة جداً لتأمين أكبر استمرارية للعمل دون انقطاع وتخفيض نسبة التكاليف وتقديرها. وبالتالي يكون العميل مرتاحاً من عبء الصيانة، ولا ننسى أن هناك نسبة استهلاك للآلة تحسم في نهاية كل عام من قيمتها، بالإضافة إلى العمر الافتراضي للآلة، وسوف تصل قيمتها الدفترية صفراً.. وبهذا النظام الرائع يوفر العميل القيمة المادية المحسوبة من رأس المال أصلاً.

ويتم إبرام عقد صيانة وتأجير لمدة عام للعميل، شامل الصيانة الوقائية وقطع الغيار بما فيها القطع الاستهلاكية (الحبر، الدرم)، ويمكن إضافة الورق أيضاً، بسعر مناسب..

تؤجر المؤسسة الآلة المطلوبة حسب قدرتها الإنتاجية، والخدمة المقدمة من دعم فني وقطع غيار وأحبار وكل ما تحتاجه الآلة بسعر (1.5-2) هللة للنسخة الواحدة.

- يخدم نظام التأجير بالدرجة الأولى مراكز التصوير وخدمات الطالب، حيث يتم التركيز على الآلات الكبيرة التي تصل سرعتها إلى 105 نسخة بالدقيقة.. وكذلك البنوك والمصانع وشركات المقاولات. ونحن نتحمل بكل حب واهتمام ما يلزم العميل.. فهذا هو عملنا وهذه طريقتنا التي يستطيع العميل الكريم أن يثق بنا.. وكلما زادت الكمية قل سعر الإيجار السنوي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

إعلان

معارض

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة