الأحد 18 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  22/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 261

Telecom & Digital World Magazine Issue 261

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

متابعة

باقة جديدة من ألعاب الكمبيوتر

 

 

إذا لم تكن من عشاق كرة القدم وتبحث عن وسيلة لتمضية وقتك بدلاً من متابعة بطولة كأس الأمم الأوروبية، فربما ستجد ضالتك في باقة ألعاب الكمبيوتر التي ستطرح في الأسواق هذا الصيف.

ومن بين هذه الألعاب المثيرة لعبة (ماس إيفيكت) التي تدور أحداثها في عالم الخيال العلمي ويخوض فيها اللاعب المعركة بواسطة بطل وسيم يطلق أسلحة فتاكة ضد خصوم أشرار، وتعتمد هذه اللعبة على المهارة في إطلاق النار والدقة في التصويب.

وتتميز هذه اللعبة بأنها من إنتاج شركة بيووير ستوديوز التي سبق لها تقديم ألعاب شهيرة مثل (بوابة بالدور) و(فرسان الجمهورية القديمة).

ويتوقف النجاح في لعبة (ماس إيفيكت) على حسن تقدير اللاعب وما إذا كان يريد أن يستقبل الشخصيات التي تقابله خلال اللعبة بالتحية أم بأسلحته المشهرة.

وإذا كنت من عشاق ألعاب الحروب والتخطيط الإستراتيجي، فعليك بشراء لعبة (سينز أوف إيه سولار إيمباير) أي (خطايا إمبراطورية شمسية) التي طرحت مطلع هذا العام في الولايات المتحدة وحققت نجاحا مدويا. ويعكف اللاعب في هذه اللعبة على بناء إمبراطورية فضائية وتسليحها بأسطول فضائي قوي وإدارة شؤونها السياسية والاقتصادية والثقافية بغرض الانتصار في نهاية المطاف على خصومة.

وتقول شركة كاليبسو ميديا التي أنتجت اللعبة أن (سينز أوف إيه سولار إيمباير) ستطرح في 26 حزيران- يونيو بسعر 40 يورو. وينتظر هواة سباقات الدراجات الهوائية بشغف طرح لعبة (تور دي فرانس) حيث يقوم اللاعب بدور المدرب الذي يقود فريقه إلى الانتصار بدءاً من الإشراف على التدريب إلى إبرام عقود اللاعبين وانتهاء بتوجيه الدراجين أثناء السباق.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة