الأحد 18 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  22/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 261

Telecom & Digital World Magazine Issue 261

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

برافو تطلق (الباقة المميزة 155)

 

 

أطلقت شركة الاتصالات العامة (برافو) مجموعة من الخدمات التي تعد الأولى من نوعها في المملكة والمنطقة، لتلبي احتياجات قطاع الأعمال إلى حلول اتصالات متكاملة تساعد على رفع الإنتاجية في منشآت العمل، وذلك من خلال توفير منصة اتصالات فورية وآمنة بأقل التكاليف.

وتشمل مجموعة الخدمات الجديدة التي أطلقتها (برافو) لقطاع الأعمال السعودي كلاً من: (الباقة المميزة 155)، والتجوال والتواصل الدولي اللاسلكي بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، وخدمتي (موصول)، و(المسار).

وقال مالك بن طيب، رئيس العمليات التنفيذي لشركة (برافو): (تستند الاستراتيجية التي توفر من خلالها (برافو) حلول الاتصالات اللاسلكية المتخصصة لقطاع الأعمال السعودي، إلى تأهيل منظومة الاتصالات المتوافرة حالياً في المملكة بهدف تمكين الشركات والمؤسسات من تلبية احتياجاتها وتطلعاتها إلى التوسع في استثماراتها في المملكة).

وقال مصطفى يونس مدير إدارة التسويق في (برافو): (تمكن مجموعة الخدمات الجديدة التي تعد الأولى من نوعها في المملكة، المؤسسات والمجموعات على رفع كفاءة العمل، من خلال زيادة الإنتاجية وتيسير العمليات التشغيلية في أي منشآة عبر استخدام منصة اتصالات فورية تربط بين الأفراد في كل مواقع العمل، وبالتالي تسهل عليهم التواصل على مدار الساعة، ومن أي مكان تغطيها شبكة (برافو)، وبأقل التكاليف).

وأشار يونس إلى أن الباقة المميزة صممت من أجل مساعدة الشركات والمؤسسات في المملكة على الحد من تكاليف الاتصالات بنسبة تصل إلى 50 في المئة. وتتيح تأمين وسيلة اتصال فورية باشتراك شهري قدره 155 ريالاً، مع إتاحة المكالمات اللاسلكية فردية أو جماعية ومكالمات الجوال، عبر شبكة (برافو) بدون أن أي رسوم أو تكاليف إضافية، بصرف النظر عن عدد المكالمات أو مدتها. كما تتيح خدمة التجوال والتواصل اللاسلكي بين السعودية والأردن إجراء مكالمات لاسلكية غير محدودة على مدار الساعة عبر شبكة (برافو)، وبتكلفة شهرية ثابتة للتجوال والتواصل اللاسلكي بين مستخدمي الخدمة في المملكة والأردن.

يشار إلى أن خدمات وحلول (برافو) المتكاملة تستخدم تقنية (الشبكة المطورة الرقمية المتكاملة)، والمعروفة باسم تقنية iDEN والتي طورتها شركة موتورلا العالمية ومن خلال استخدام هذه التقنية، توفر (برافو) أداة اتصال يطلق عليها تقنية (خمسة في واحد)، والتي تتمتع بقدرات وإمكانات متعددة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة