الأحد 18 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  22/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 261

Telecom & Digital World Magazine Issue 261

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

شركات العقارات تتجه إلى تقنية المعلومات للبقاء في حلبة المنافسة

 

 

إدراكاً منها للتحديات التي تواجه قطاع العقارات والإنشاءات، نظمت شركة SAP، الشركة التي تعمل في إنتاج برمجيات الأعمال، اجتماع طاولة مستديرة لبحث القضايا الأساسية التي تواجه إدارة المعلومات والعمليات في قطاع العقارات والإنشاءات. ونظم الاجتماع تحت شعار (الحصول على مزايا تنافسية من خلال الأداء الذي تمكنه تقنية المعلومات).

ويقول سيرجيو ماكوتا، المدير التنفيذي لشركة SAP الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: (حين تشهد القطاعات طفرات غير مسبوقة، فإنها تجلب معها الفوائد والتحديات، وهذا هو ما يواجهه قطاع العقارات والإنشاءات في الشرق الأوسط في الوقت الحالي. ولمواكبة هذه التحديات، تحتاج الشركات إلى أنظمة تمكنها تقنية المعلومات لكي تعمل على ضمان تحكم فعّال في التكاليف، ومستويات عالية من الكفاءة في إدارة موارد المشاريع، وإدارة الموارد البشرية والتغيير).

وتم اختيار أعضاء لجنة الطاولة المستديرة من كبرى شركات تقنية المعلومات، وشركات العقارات، في العالم. وبحث المجتمعون القضايا التي تحتل سلم الأولوية، والتي تلقي الضوء على التحديات التي تواجه قطاع الإنشاءات في الشرق الأوسط. ومن بين تلك المسائل كل من ترشيد المشتريات، والأداء المالي (مراقبة الإيرادات النقدية)، وإدارة مصالح المنتفعين بالمشاريع، وتحليل جدوى المشاريع.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة