الأحد 18 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  22/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 261

Telecom & Digital World Magazine Issue 261

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

محطات الكترونية
البحث عن الصور

 

 

* من خلال هذا الموقع تستطيع شراء مختلف أنواع الصور الفوتوغرافية التي تصلح للطباعة بدقة عالية، وكذلك يمكن عمل أقراص مدمجة لتحميلها على جهازك، ويتم تقسيم أبواب الموقع على حسب الموضوعات، فهناك قسم خاص بالصور الفوتوغرافية وآخر لمعارض الفن والرسوم وثالث للصور التي لها حقوق نشر، إضافة إلى صور للخرائط الجغرافية، كما يعرض الموقع أيضًا مقاطع فيديو، كما يوجد محرك بحث يمكن من خلاله استعراض مختلف أنواع الصور.

*****

الإعجاز في القرآن والسنة

* يتخصص هذا الموقع في كل ما يتعلق بالإعجاز العلمي في القرآن والسنة النبوية الشريفة، وذلك بتسع لغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والفارسية والصينية والإيطالية والإسبانية والروسية. وينقسم الموقع إلى عدة أبواب منها الإعجاز الغيبي والتاريخية والإعجاز في جسم الإنسان والإعجاز الطبي والدوائي والإعجاز في الكائنات الحية والإعجاز في النبات والإعجاز التشريعي والإعجاز اللغوي والبياني والإعجاز في علوم الأرض والإعجاز في الكون وآيات الله في الآفاق. كما يحتوي الموقع على قسم خاص بعنوان (لم أسلم هؤلاء)، وكذلك باب عن الهدي العلمي النبوي إضافة إلى مقالات إسلامية متنوعة وإبداعات إسلامية وقصص للعبرة وشبهات وردود.

*****

المكتبة العربية والإسلامية

* يحتوي هذا الموقع على مجموعة متنوعة من الكتب العربية والإسلامية في مختلف أبواب المعرفة، فيقدم كتبًا في النجاح وتطوير الذات وكتب في العلوم والصحة وكتب في الأدب وعلوم اللغة وكتب في الإدارة والاقتصاد وفي العلوم التطبيقية والهندسة، كما يقدم مكتبة مرئية فيها العديد من مقاطع الفيديو المتنوعة، هذا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الكتب الإسلامية في الحديث والفقه وعلوم القرآن والسيرة والعقيدة، كما يخصص الموقع قسمًا خاصًا بكبار علماء الإسلام مثل ابن تيمية وابن عثيمين وابن باز وابن القيم وابن عبدالوهاب والألباني، إضافة إلى عدة كتب في تعليم اللغة الإنجليزية.

http://www.fotosearch.ae/

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة