الأحد 15 ,ربيع الاول 1429

Sunday  23/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 248

Telecom & Digital World Magazine Issue 248

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

حكومة الكترونية

الدكتور التويجري: المؤتمر مثّل فرصة استفاد منها المتخصصون والمهنيون

 

 

أكد الدكتور ماجد التويجري رئيس الجمعية السعودية للمعلوماتية الصحية - رئيس المؤتمر السعودي للصحة الإلكترونية 2008 أن المسجلين في الليلة التي سبقت انعقاد المؤتمر وصل عددهم إلى 1500 شخص. وعبّر عن سعادته في أن المؤتمر كان فرصة استفاد منها جميع المتخصصين والمهنيين وحضره عدد كبير من خارج الرياض.

فيما أبدى عتبة من غياب بعض الجهات والقطاعات التي لم تبدأ بعد في المباشرة نحو الصحة الإلكترونية فيما كانت الجهات المتميزة والمتطورة هي الأكثر حضوراً في المؤتمر.

وعن برنامج التعاملات الإلكترونية (يسر) أضاف: مسؤولو البرنامج حضروا الافتتاح فالأخ المهندس علي آل صمع مدير عام التعاملات الإلكترونية والمهندس علي الحديثي من الوزارة المالية كانا موجودين منذ البداية، حيث أوضحا أن علاقتهم بنا قوية واعتبرونا المسؤولين عن التعاملات الإلكترونية في مجال الصحة وهناك تعاون كبير بيننا.

وعن المتحدثين في المؤتمر أضاف: ارتأينا أن يكون المتحدثون في المؤتمر الأميز على مستوى العالم ففي يوم واحد وفي محاضرة واحدة كان هناك ثلاث تجارب من استراليا ومن اليابان ومن سويسرا وإفريقيا في جلسة واحدة فما بالك في مؤتمر يغطي تجارب دولاً وأشخاصاً متميزين وأنا أقولها بصراحة: إن المؤتمرات يصعب تنظيمها ومن الصعب جلب كل الذين حضروا هذا المؤتمر لولا اهتمامهم وحرصهم على أن يستفيدوا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة