الأحد 15 ,ربيع الاول 1429

Sunday  23/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 248

Telecom & Digital World Magazine Issue 248

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

في السعودية والشرق الأوسط
سيمنس تطلق هواتف (جيجاسيت اللاسلكية) الصديقة للبيئة

 

 

أطلقت شركة سيمنس لأجهزة الاتصالات المنزلية والمكتبية مجموعة جديدة من هواتف جيجاسيت اللاسلكية الصديقة للبيئة بالمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط حيث تقوم شركة سيمنس لأجهزة الاتصالات المنزلية والمكتبية بتطوير كافة منتجاتها من هواتف سيمنس Gigaset اللاسلكية، وأجهزة الاتصالات واسعة النطاق لتتوافق مع أنظمةECO DECT وECO Broadband حيث تحمل كل هذه المنتجات علامة خاصة ذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة.

وتعتبر الأجهزة من فئة ECO DECT اللاسلكية وECO Broadband الصديقة للبيئة مجموعة شاملة في التوفير، حيث سيكون الفرق ملحوظاً في استهلاك الطاقة. ولعل الجانب الأبرز الذي يميز هذه الفئة من المنتجات هو نظام تزويد الطاقة الكهربائي الجديد بحيث يوفر ما نسبته 60% أقل من المعدل الطبيعي للاستهلاك. إنه أقرب ما يكون إلى الكمال عبر نظام الإدارة الذكي لشحن البطارية. والمميزات الأخرى ل ECO DECT توحي بمزيد من الثقة من أن مجموعة هواتف سيمنس Gigaset اللاسلكية اقتصادية في استهلاك الطاقة مما يجعلها دائماً في أهبة الاستعداد عند الطلب، وتدوم لوقت أطول عند الاستخدام.

أما الهواتف اللاسلكية مثل Gigaset SL 370، AL140، S670، C470 وما يناظرها من الهواتف المزودة بنظام الرد الآلي، فإنها كلها تتشابه بخاصية التخفيض التلقائي لانتقال الطاقة إلى ما يقرب من الصفر في حالة استخدام سماعة واحدة وتم وضعها على القاعدة. أضف إلى ذلك الهواتف من مجموعة Gigaset: C470، S670, SL370,AL140 ما يناظرها من الهواتف المزودة بنظام الرد الآلي فإنها أيضاً تقدم نموذجاً حقيقياً لمنتج صديق للبيئة من خلال نظام (ECO Mode)، فبواسطة تفعيل هذه الخاصية من قائمة سماعة الهاتف يتوقف انتقال الطاقة بما نسبته 80% في كل من القاعدة الأساسية والسماعة، أو مختلف السماعات الأخرى التي تكون قيد الاستعمال أو ليست مثبتة على القاعدة.

هذه هي الحال مع كل الأجيال من هواتف Gigaset اللاسلكية فإنها، وبشكل تلقائي، تخفض معدل انتقال الطاقة بما يتناسب مع بعد السماعة عن القاعدة الأساسية للهاتف، على سبيل المثال تنتقل الطاقة بنسبة 15% فقط في حال كانت المسافة 8 أمتار.

وفي إطار تعليقه على هذه الخطوات، التي تتخذها سيمنس للحفاظ على البيئة، قال السيد سمير صديقي، المدير التنفيذ لشركة سيمنس لأجهزة الاتصال المنزلية والمكتبية في الشرق الأوسط وإفريقيا: (إن هذه التدابير تسهم إسهاماً نشطاً في حماية البيئة، وأننا سنواصل التركيز على تطوير إستراتيجيتنا البيئية بشكل مستمر، باعتبارها عنصراً هاماً من عناصر الجودة).

وأضاف: (أنه ليس هناك أي تضارب بين التكلفة والحفاظ على البيئة بل على العكس تماماً. فالنموذج الحديث المعمول به في مرافق بوخولت يظهر أن نوعية المنتج الألماني يستطيع أن يحقق نجاحات دائمة في الأسواق العالمية).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة