الأحد 25 ,ذو القعدة 1429

Sunday  23/11/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 270

Telecom & Digital World Magazine Issue 270

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

طابعات زيروكس الجديدة بألوان مبهرة

 

 

طرحت مؤخراً شركة زيروكس طابعة ليزر A4 ملونة اقتصادية السعر، وتوجهت بها خصيصاً إلى الشركات والمؤسسات من الأحجام الصغيرة والمتوسطة ذات الميزانيات المحدودة، والتي ترغب بإصدار وثائق ومطبوعات زاهية الألوان ذات جودة احترافية رفيعة لأغراضها العملية والتسويقية.

إن الجهاز الجديد من زيروكس مثالي للشركات التي تنتج بنفسها منشوراتها التسويقية ومراسلاتها مع العملاء، فمن المعروف أن الطباعة بالألوان تشد انتباه القارئ وتحسن من قدرته على التركيز والتذكر بنسبة 82%، بالإضافة إلى ذلك فإن استخدام الألوان في طباعة منشورات المبيعات وغيرها من المراسلات مع العملاء يساعد على زيادة المبيعات بنسبة قد تصل إلى 80%، وتستطيع طابعة Phaser 6280 الجديدة إنتاج مطبوعات عالية الجودة بسرعة تصل إلى 25 صفحة في الدقيقة، للطباعة الملونة، و30 صفحة في الدقيقة، للطباعة الأحادية، وهي تضمن الحصول على صور ذات دقة استثنائية تبلغ 600x 600 x4 نقطة في الإنش، وبألوان متوافقة مع معايير بانتون ومتوافقة فعلاً مع تقنية أدوبي بوست سكريبت3.

أما أحبار زيروكس شديدة اللمعان وعالية الكفاءة فهي تضمن أن الجهاز سوف يستهلك لإنتاج كل صفحة حبراً أقل مقارنة بالأحبار التقليدية. وبمساعدة ذاكرتها العشوائية التي تبلغ 256 ميجابايت، ومعالجها الدقيق الذي تبلغ سرعته 400 ميجاهيرتز، وقدرتها على إنتاج 70000 صفحة شهرياً في المتوسط، والزمن الذي تستغرقه لإصدار أول صفحة والذي لا يتجاوز الثواني العشر، كل ذلك يتيح لطابعة Phaser 6280 الجديدة التعامل مع أصعب المهام الطباعية وأكبرها حجماً، بيسر وكفاءة.

علق أيمن مطر، مدير التسويق الإقليمي، زيروكس الشرق الأوسط، قائلاً: (تواصل زيروكس سعيها لتحطيم الأسطورة القائلة إن الطباعة الملونة هي رفاهية لا تناسب إلا الشركات والمؤسسات الكبرى. إن طابعة Phaser 6280 مصممة خصيصاً للشركات والعملاء الذين يبحثون عن استغلال الفوائد الحقيقية والمثبتة علمياً للطباعة الملونة، من أجل تلبية احتياجاتهم المختلفة التي قد تتراوح من عروض المبيعات إلى المنشورات التسويقية، فلم تعد الشركات الكبرى هي التي تتمتع وحدها بمزايا الطباعة الملونة ذات الكفاءة الاقتصادية والإنتاجية العالية).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة