الأحد 25 ,ذو القعدة 1429

Sunday  23/11/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 270

Telecom & Digital World Magazine Issue 270

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

أيسر تكشف عن مجموعتها الجديدة من أجهزة (البروجيكتور)

 

 

كشفت أيسر كمبيوترز التي تعمل في مجال إنتاج أجهزة الكمبيوتر الشخصية عن مجموعتها الجديدة من أجهزة العرض الضوئي الاحترافية. ويشكل أداء العرض العالي، والسعر المميز بعض أهم المميزات الرئيسية للعارض الضوئي P5270 من أيسر. وفي هذا الصدد قال سانجيف دوا، مدير تسويق المنتجات (الشاشات والطرفيات) لدى أيسر: (يمكن للصور البصرية التي تعرضها أجهزة العرض الضوئي أن تؤثر كثيراً في عملية اتخاذ القرارات داخل قاعات اجتماعات مجالس الإدارة. وقد تم تصميم منتجات شركة أيسر وفقاً لأفضل التقنيات العلمية والصحية بهدف التكيف والموائمة مع البيئات العملية التي تخدمها. وإننا نؤمن إيماناً كبيراً في تمكين المستخدم النهائي، حيث تعكس منتجاتنا العقلية الناجحة التي تتميز بها أيسر).

وتابع دوا: (وتشكل سهولة الاستخدام، وقابلية الحمل، والتنوع والمرونة، أهم العوامل التي تجعل من هذا الجهاز أحد الأجهزة المفضلة في هذه السوق التي تتسم بحدة المنافسة).

وتوفر جميع أجهزة العرض الضوئي تجربة مشاهدة استثنائية تعزز من كافة أنواع المحتوى في أي بيئة من بيئات العمل. وتستفيد جميع الأجهزة من تقنية المعالجة الضوئية الرقمية DLP، التقنية المتقدمة التي تعزز من نسبة التباين، ودقة وحيوية الصور.

ويمتاز جهاز أيسر P5720 بتقنية ColorBoost، التقنية الرائدة المصممة لتعزيز دقة الألوان في أجهزة العرض الضوئي المبنية على تقنية المعالجة الضوئية الرقمية DLP. وتتسم هذه التقنية الحصرية بأدائية لونية عالية لتوفر صوراً حية خلابة. وبجمعها بين الآلية اللونية السداسية ومنظومة معالجة الصور وتقنية الإنارة المتقدمتين، فإن هذه التقنية توفر مستويات غير مسبوقة من الأدائية اللونية مع ألوان فائقة الدقة ونسبة تباين عالية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة