الأحد 17 ,صفر 1429

Sunday  24/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 244

Telecom & Digital World Magazine Issue 244

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(آي بي إم) تستعرض حلولها لنظم تخزين البيانات

 

 

اقامت الشركة السعودية للحاسبات الالكترونية المحدودة (س.ب.م) - وكيل عام شركة أي بي ام ورلد تريد كوربوريشن للتسويق والخدمات في السعودية والمتخصصة في أعمال توفير حلول التخزين، مؤخراً معرضاً في جدّة عرضت من خلاله أحدث حلول التخزين والتخزين الاحتياطي واستمرارية الحلول للشركات.

وقد استعرضت الشركة خلال المعرض أنظمة التخزين على الأقراص الصلبة من طرازات دي إس التي تفخر بكونها أفضل الأنظمة المتوفرة في السوق حالياً من حيث الأداء والأمان وتوازن الكلفة. وهذان النظامان قادران على التعامل مع قواعد البيانات سريعة النمو، وفي نفس الوقت توفر دخلا سريعا وآمنا إليها وبتكلفة أقل من الأنظمة المنافسة. كما يمكن لهذه الأنظمة التكيف مع متطلبات الأمان المتغيرة وإمكانية إضافة سعات إضافية إليها دون الحاجة للتوقف عن العمل، وبقابلية تغيير مستويات الأمان حسب الطلب.

كما بين المعرض قدرات آي بي إم في مجال مساعدة الشركات على الحد من تكاليف الحفاظ على قواعد البيانات الكبيرة والحساسة، بالإضافة إلى تحسين الكفاءة والحد من التعقيد، تماشيا مع تقليل المجازفات - القانونية منها والتقنية - مع الحفاظ على القانون.

وتمتد هذه القدرة الى تحقيق انسياب احتياجات الشركات في مجال التخزين الإلكتروني الآمن إلى دمج الخوادم ومواقع الأمان البعيدة والتوافق مع قوانين أمن المعلومات، في حين تكفل سهولة الإدارة واستنساخ نماذج متنوعة من المعلومات وفعالية الخوادم.

ومن الناحية العملية استعرضت آي بي إم قدراتها على توفير الحلول المتكاملة التي تعمل بسلاسة لضمان أمان المعلومات الحساسة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة